القبض على المتهم بقتل زوجته أمام أطفالهما ووالدتها في الغربية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم القبض على المتهم بقتل زوجته أمام أطفالهما ووالدتها في الغربية الآن - مصر النهاردة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من القبض على المتهم الذي أنهى حياة زوجته، بعد أن طعنها 13 طعنة أمس الأحد، قبل الفجر، أمام أبنائها، بعد تسلل الزوج إلى المنزل عبر إحدى النوافذ، ولاذ بالفرار. واختبأ في مكان سري.

ولاذ المتهم بالفرار بعد أن أودى بحياة زوجته، وكثفت الأجهزة الأمنية عمليات البحث باستخدام أحدث الوسائل والتقنيات، وتشكيل فريق بحث وإعداد كمائن دائمة ومتنقلة لتحديد مسار سفر المتهم، وأثمرت الجهود. في القبض على المتهم. .

وكشفت شقيقة الضحية أن اسم شقيقة الضحية بسمة السيد علي بكر، 32 سنة، ولديها 3 بنات. وذكرت أن زوجها المتهم كان يعمل في صيد المحار، فقتلها بعد أن طعنها عدة مرات. على ظهورهم وبطونهم وأعناقهم، أمام أطفالهم، توسّلوا إليه وقالوا له: “اترك يا أمي”، لكنه لم يستمع إليهم.

كما فقدت الضحية شقيقتها، بعد أسبوع من الخلافات الأسرية مع زوجة الضحية، لأنه كان على خلاف معها بشكل دائم، ولم يعيل الأسرة، وذكرت أن شقيقتها تركت منزل الزوجية بسبب هذه الأمور. صراعات، كما اعتدى عليها أهل المتهمة، وقاموا بالاعتداء عليها بأخذ المنقولات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق