موعد مباراة الأهلى والترجى فى نهائي دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة الأهلى والترجى فى نهائي دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة - مصر النهاردة

يقابل الاهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في سعيهما للفوز باللقب الثاني عشر في تاريخ القلعة الحمراء، والثاني على التوالي للمدرب السويسري مارسيل كولر.

وخرج الأهلي من منافسه الكونغولي مازامبا بعد تعادله 0-0 ذهاباً على ملعب الأخير، وفاز في مباراة الإياب بالقاهرة 3-0. وجاء الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، بعدما كرر الفوز ذهابا 1-0.

وأصبح نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عربياً خالصاً للمرة الثامنة عشرة في تاريخ البطولة، والثالثة على التوالي بعد وصول الأهلي والوداد المغربي إلى نهائي البطولة في النسختين الأخيرتين.

وسبق للأهلي والترجي أن التقيا في نهائي دوري أبطال أوروبا في نسختين سابقتين، عامي 2012 و2018.

المواجهة الأولى كانت عام 2012، وفاز الأهلي باللقب بعد التعادل 1-1 على ملعب برج العرب بالإسكندرية والفوز 2-1 في رادس.

المواجهة الثانية جاءت في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي على ستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر براداس بنتيجة 0-3.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي براداس يوم 18 مايو المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة الإياب يوم 25 مايو المقبل بالقاهرة.

والأهلي هو النادي الأكثر نجاحا في البطولة

ويأمل الأهلي الذي فاز بالنسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا على حساب فيداد المغربي في تحقيق اللقب الـ12 في النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أنجح الفرق في دوري أبطال أفريقيا. برصيد 11 لقبا فيما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مزامبا الكونغولي.

القناة الناقلة لمباريات الاهلي في دوري أبطال أفريقيا لعام 2024

ويمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024 عبر قنوات “beIN Sports”، الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق