عروس البحر تُزين الشاطئ.. طلاب جامعة بوسعيد يقيمون مهرجان للنحت على الرمال| صور وفيديو - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عروس البحر تُزين الشاطئ.. طلاب جامعة بوسعيد يقيمون مهرجان للنحت على الرمال| صور وفيديو - مصر النهاردة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 05:27 م

نظمت كلية التربية النوعية بمحافظة بورسعيد مهرجان للنحت على الرمال على شاطئ محافظة بورسعيد، بمشاركة طلاب كليات المحافظات المختلفة، وذلك تحت رعاية الدكتور أيمن إبراهيم رئيس الجامعة.

طلاب جامعة بورسعيد يقيمون مهرجان للنحت على الرمال

وأقيم المهرجان على الشاطئ مباشرة في نطاق حي الشرق، ونحت الطلاب والطالبات أعمال فنية من رمال الشاطئ، وذلك باستخدام معدات بسيطة تمكنوا من خلالها من رسم لوحات فنية باستخدام الرمال والقواقع، وذلك وسط إصرار على إظهار قدراتهم الفنية التي تعلموها من الجامعة.

ونحت الطلاب عروس البحر ومجسم لمعبد مصري أثري، وشعار محافظة المنوفية، وأمواج البحر، والجنين في بطن أمه، وحرص رواد الشاطئ على التقاط الصور التذكارية مع الأعمال الفنية، وأبدوا إعجابهم بمهرجان النحت على الرمال الذي أقيم على شاطئ بورسعيد.

تعظيم دور الفن

وأكد الدكتور محمود صالح عضو هيئة التدريس ومدرس النحت بكلية التربية النوعية بمحافظة بورسعيد، أن المهرجان يستهدف تعظيم دور الفن، وإظهار القدرات الموجودة لدى طلاب جامعة بورسعيد والجامعات الأخرى، كما يستهدف تنشيط السياحة ببورسعيد، وأعلن تنظيم عددا من المهرجانات الفنية خلال الأيام المقبلة، تحت رعاية الدكتور أيمن إبراهيم رئيس الجامعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق