موعد مباراة الزمالك القادمة أمام البنك الأهلى فى الدوري والقناة الناقلة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة الزمالك القادمة أمام البنك الأهلى فى الدوري والقناة الناقلة - مصر النهاردة

عودة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك إلى القاهرة قادماً من غانا بعد مواجهة الأحلام في مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. وذلك ضمن منافسات الدورة الـ20 للمسابقة المقرر لها يوم الخميس المقبل.

ويعمل الجهاز الفني للزمالك، برئاسة البرتغالي جوزيه جوميز، على دراسة فريق البنك الوطني جيدًا، للتعرف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التي سيحاول استغلالها.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام البنك الأهلي في الدوري

ويواجه الزمالك، الخميس المقبل، في السابعة مساء، نظيره البنك الأهلي، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

نتيجة آخر ظهور للزمالك والبنك الأهلي في الدوري

وتغلب الزمالك على الأهلي في آخر ظهور له بالدوري بهدفين مقابل هدف، بينما خسر بنك الأهلي أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية.

ترتيب الزمالك والبنك الأهلي في جدول الدوري

ويحتل الزمالك المركز الـ12 في جدول الدوري برصيد 21 نقطة بعد أن خاض 13 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 22 هدفا واستقبلت شباكه 14 هدفا.

فيما يحتل البنك الأهلي المركز الـ15 في جدول الدوري برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 3 وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبوه 25 هدفا واستقبلت شباكه 28.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري

تبث قناة سبورت تايم مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري، ويتواجد أمامها استوديو تحليلي يضم مجموعة من نجوم الكرة المصرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق