نائب محافظ أسيوط يشارك فى احتفالية توزيع جائزة الجامعة للجودة والتميز فى دورتها الثانية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نائب محافظ أسيوط يشارك فى احتفالية توزيع جائزة الجامعة للجودة والتميز فى دورتها الثانية الآن - مصر النهاردة

كلف اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الاثنين، المهندس عمر عبد العال نائب محافظ أسيوط، بالمشاركة في احتفال جامعة أسيوط بقيادة الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط بتقسيم أسيوط . جائزة الجامعة للجودة والتميز في دورتها الثانية 2023 تنظمها إدارة الجودة والتميز بالجامعة بإشراف المحاسب شوكت صابر أمين عام الجامعة والمشرف العام على الجائزة الدكتورة بثينة الفاتح الأمين العام المساعد لجامعة أسيوط والمشرف على الجودة والتميز بجامعة أسيوط، ومحمد عباس مدير الجودة والتميز بجامعة أسيوط ممثل الإدارة العليا للجودة والرئيس التنفيذي للجائزة، في إطار بالتعاون مع وزارة التخطيط وفريق جائزة مصر للتميز الحكومي بالجامعة.

د. أحمد عبد المولى نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، د. محمود عبد العليم نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، د. جمال بدر نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون الدراسات العليا والبحوث حضر الاحتفال جمع من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الجهاز الإداري.

وفي بداية كلمته قدم الدكتور أحمد المنشاوي خالص التهاني بمناسبة عيد العمال، وشكر فريق العمل المسؤول عن تنظيم الجائزة وتنظيم الاحتفال، وأعرب عن سعادته بفكرة هذه الجائزة والذي يعتبر حافزاً للآلية الإدارية للجامعة وملهماً لمنسوبيها، مشيداً بموظفي الآلية وإداريي الجامعة على اجتهادهم في تنفيذ العمل بشكل مشرف، مثمناً ما حققته الجامعة من حيث لتميزها وأدائها ونجاحها في الحصول على عدة مراكز متقدمة ضمن المراكز العشرة الأولى على مستوى الجمهورية في جائزة مصر للتميز الحكومي في دورتها الثالثة التي أقيمت في مارس 2023.

وأوضح رئيس جامعة أسيوط أن حفل اليوم جاء في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها البلاد. مواصلة عملية الإصلاح الشاملة والمستدامة الهادفة إلى تطبيق معايير الحوكمة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة في الجامعة وتحفيز روح المنافسة بين العاملين في الجهاز الإداري وتشجيع أفكارهم الإبداعية وتمكينهم من تحويل هذه الأفكار إلى مشاريع ميدانياً نبارك للفائزين بجوائز الجودة والتميز لجامعة أسيوط، شاكرين جهودهم للوصول إلى هيئة إدارية كفؤة ومحترمة، متمنين للجميع التوفيق والنجاح.

وخلال الاحتفال، شارك السفير هشام بدر مساعد وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية بكلمة مسجلة أوضح فيها المبادرات المتميزة للدولة المصرية لترسيخ ثقافة التميز والجودة في الجهاز الإداري للدولة، وكذلك كمؤسسات تعليمية ممثلة في الجامعات الحكومية لإعداد استثمار شامل في التطوير المستمر واستدامة الخدمات الحكومية، وتحسين أداء موظفي الحكومة، بالإضافة إلى تكريم نماذج محترمة في إسرائيل من خلال وجود جائزة وطنية للتميز الحكومي، جائزة مصر للتميز الحكومي، والتي تهدف إلى تشجيع روح المنافسة الإيجابية، وبناء وترسيخ مبادئ التميز في كافة قطاعات الدولة بما يعكس جودة حياة المواطن ويحسن القدرة التنافسية للدولة المصرية.

وأشاد السفير هشام بدر بمكانة جامعة أسيوط وافتتاح أول جائزة داخلية للجودة والتميز والتي تهدف إلى تبادل الخبرات بين أعضاء الهيئة الإدارية بالجامعة ورفع روح المنافسة وبناء نموذج مؤسسي متكامل، ويقدر ودعم القيادة الرشيدة للجامعة، وجهود فريق العمل الداخلي بجائزة جامعة أسيوط، طوال مراحل الجائزة المختلفة حتى التحكيم وإعلان الفائزين، مبارك للفائزين وبالتوفيق للجميع المشاركون.

وقال محمد عباس مدير عام الجائزة، إن هذه الجوائز هي ثمرة جهود مخلصة لفرق العمل في مختلف قطاعات الجامعة، والتي كان هدفها الأساسي رفع مستوى أداء الجامعة والارتقاء به، ويذكر أن الجامعة كانت أول من بادر إلى تطبيق نظام الجوائز الداخلية تحقيقاً لرؤية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في تحفيز وتشجيع روح المنافسة والتميز المؤسسي

كما شهد الاحتفال تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في كل مسار من مسارات الجائزة، وحصل أفضل مسار موقع إلكتروني كلية التربية على المركز الأول، وحصل موقع كلية التربية الرياضية على المركز الثاني، وموقع كلية التربية الرياضية على المركز الثاني. كان المركز الثالث الموقع الإلكتروني لكلية الصيدلة، وبالمركز الرابع موقع كلية التمريض، وبالمركز الخامس موقع كلية تقنيات السكري والصناعات المتكاملة، وحصل على المركز الأول في فئة أفضل فريق عمل، المركز الدولي لأبحاث السكر. طب النانوتكنولوجي. فريق عمل مستشفى الراجي، وحصل على المركز الثاني فريق عمل المراقبة والإصلاح الذاتي في مستشفى الراجي، وحصل على المركز الثالث فريق عمل البوابة الإلكترونية في مركز شبكة المعلومات، والمركز الرابع كان فاز بها فريق عمل التشريح في كلية الطب البيطري وفريق عمل وحدة الخدمات الإلكترونية وحصل على المركز الخامس في فئة أفضل الكليات، وحصلت كلية الهندسة على المركز الأول، وجاءت كلية التمريض في المركز الثاني. مكان. أما بالنسبة لكلية الزراعة فقد جاءت كلية العلوم في المركز الرابع، وكلية الصيدلة في المركز الخامس.
كما شهد الاحتفال؛ قدم حفلا فنيا للفريق الموسيقي والكورال بكلية التربية النوعية، وقدم عددا من العروض والأغاني تحت إشراف المايسترو مودي نشأت، وتحت إشراف الدكتور وجدي رأفت عميد الكلية. التربية النوعية، والدكتور منتصر الكليني رئيس قسم التربية الموسيقية بكلية التربية النوعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق