كل ما تريد معرفته عن أزمة إيقاف القيد للزمالك بسبب مستحقات خالد بوطيب - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كل ما تريد معرفته عن أزمة إيقاف القيد للزمالك بسبب مستحقات خالد بوطيب - مصر النهاردة

نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بيانا يوضح بالتفصيل الأندية التي لا يحق لها قيد اللاعبين بسبب قرارات المحكمة الرياضية (كاس)، ومن بينها نادي الزمالك بسبب قضية المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق السابق .

الزمالك يعلن تجميد القيد رسميًا

لقد كان ناديا الزمالك وأعلن أنه تلقى خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، يقضي بإيقاف النادي من القيد حتى سداد رسوم اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ”2.4 مليون يورو”.

ونشر الاتحاد الدولي بيانا عبر موقعه الرسمي أوضح فيه الأندية الممنوعة من القيد، ومن بينها إيقاف قيد نادي الزمالك لمدة 3 فترات تسجيل تبدأ يوم 24 أبريل المقبل، لحين سداد غرامة خالد بوتاييف.

بداية قضية الزمالك مع خالد بو طيب

وتقدم خالد بوتاييف بشكوى ضد نادي الزمالك منذ عام 2020. بسبب عدم حصوله على حقوقه المقدرة بمليون و900 ألف دولار، بالإضافة إلى 500 ألف دولار فوائد.

وانضم خالد بوتاييف إلى نادي الزمالك في 2019 قادما من نادي ملاطية سبور التركي، قبل أن يرحل عن الفريق الأبيض في يناير 2020 بعد فسخ عقده من قبل النادي.

وحقق بوتييف حينها لقب كأس القارات 2019 مع نادي الزمالك، على حساب نادي نهضة بركان المغربي.

تفاصيل خطة الزمالك لحل أزمة شطب خالد بوطيب

وعين الزمالك على الفور محاميه الخاص للدفاع عنه في هذه القضية، وتواصل مع المحامي المغربي خالد بوتييف لمحاولة التوصل إلى حل مرض له ويتفق عليه جميع الأطراف، علاوة على أن هذا الأمر سيتم حله بالطرق الودية فقط. بعد الأبيض. وكان على النادي سداد ديون لاعبه السابق.

الزمالك يريد تحديد رسوم سداد المغربي خالد بوطيب، وأبلغوه بهذا الحل عن طريق محاميه، خاصة أن المبلغ المستحق كبير، ومن الصعب سداده دفعة واحدة، لأنه بالطبع سيستنفد خزينة القلعة البيضاء في الوقت الذي يعاني فيه النادي من التزامات كثيرة.

ولم يتلق الزمالك حتى الآن ردا على اتفاق بوتاييف على سداد ديونه على القلعة البيضاء بالتقسيط، حيث يأمل المسؤولون الحصول على رد إيجابي من اللاعب ومرونته في هذه الحالة حتى يسدل الستار عليه.

موقف محفظة المعاملات الصيفية بسبب توقف التسجيل

الزمالك عازم على سداد ديون بوتاييف من خلال التواصل مع اللاعب، مستغلا هذه الفترة التي تسبق افتتاح باب الانتقالات الصيفية، حيث يرغب في دعم الفريق في عدة مراكز يفتقدها السوق هذا الصيف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق