موعد مباراة الأهلى وسانت دينيس رينيون فى ثمن نهائى أفريقيا لسيدات الطائرة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة الأهلى وسانت دينيس رينيون فى ثمن نهائى أفريقيا لسيدات الطائرة - مصر النهاردة

معارك الفريق كرة الطائرة للسيدات بالنادي الاهلي مواجهة مهمة أمام سان دينيس ريونيون مساء غد الثلاثاء، على صالة الملك عبدالله الفيصل، ضمن البطولة الإفريقية التي يستضيفها النادي الأهلي.

موعد مباراة الاهلي وسانت ايهود

وتقام مباراة الأهلي وسانت ريونيون في تمام الساعة الثامنة مساء غد الثلاثاء. حقق فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي العلامة الكاملة في الجولة الأولى بعد فوزه على نظيره السجون الكيني بنتيجة 3-0 في مباراته الثانية ببطولة أفريقيا.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز في مباراته الأولى بالنسخة المؤهلة لكأس العالم للأندية، على الناصرية بجاية الجزائري بنتيجة 3 / 0.

وقام الفريق الفني بتطوير برنامج استشفائي خاص للممثلات. وللتخلص من الضغط البدني خوفاً من الإصابات في مراحل خروج المغلوب من البطولة، اعتمد على تخفيف الحمل البدني إلى جانب تمارين الاستشفاء.

ومن المقرر أن يلقي إبراهيم فخر الدين المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين لاستعراض بعض الجوانب التكتيكية المزمع تنفيذها خلال المباريات المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق