استعراض نشاط الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة أمام رئيس البارالمبية الدولية - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم استعراض نشاط الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة أمام رئيس البارالمبية الدولية - مصر النهاردة

راجعه إيهاب حسنين عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية وعرض الاتحاد المصري ورئيس الاتحاد العربي لرياضة المعاقين أنشطة الاتحاد أمام أندرو بارسون رئيس اللجنة البارالمبية الدولية، فيما تم تكريم حامد العوني رئيس اللجنة البارالمبية المغربية وحسنين والسيد. الحارثي لقيادتهم المثالية ودورهم الكبير في رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة.

ينعقد حاليا المنتدى الدولي الثامن لألعاب القوى للأشخاص ذوي الإعاقة في مراكش بالمغرب.

وحرص حسنين على تسليط الضوء على عمله في الكرة الطائرة جلوسًا، حيث تم تنظيم التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 للمنطقة الأفريقية في لاغوس، نيجيريا، بالإضافة إلى البطولة العربية الإفريقية الافتتاحية للكرة الطائرة في القاهرة، مصر.

وأكد حسانين أنه ممتن لدعم رئيس اللجنة البارالمبية الدولية، وأكد التزامه بأن يكون المحفز لتطوير لعبة الكرة الطائرة جلوس في المنطقة الإفريقية.

من جانبه، وجه بارسون التهاني لأعضاء الاتحاد العربي، وأعرب عن تفاؤله بمستقبلهم، كما أعرب حسانين عن امتنانه لحميد العوني، رئيس اللجنة البارالمبية المغربية، على جهوده الكبيرة. في تنظيم مراكش. بطولة ألعاب القوى.

ورافق حسانين أعضاء الاتحاد منهم أشقر الحارتي النائب الأول للاتحاد من السعودية، وحميد العون نائب رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة المنظمة لمنتدى مراكش، وإسماعيل المرزوقي عضوا. من دولة الإمارات العربية المتحدة، والدكتور عامر الشعار عضو المجلس من الأردن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق