6 أهداف فى رصيد مصطفى شلبي مع الزمالك بعد الصعود لنهائى الكونفدرالية - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم 6 أهداف فى رصيد مصطفى شلبي مع الزمالك بعد الصعود لنهائى الكونفدرالية - مصر النهاردة

ونجح مصطفى شلبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالكورفع رصيده مع المنتخب إلى ستة أهداف، بعد تسجيله هدفه في مرمى أحلام غانا في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

مصطفى شيلبي يسجل هدف الزمالك في التأهل لنهائي كأس القارات

وتأهل الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه على فريق الأحلام 3-0، سجل الأهداف حمزة متلوتي، وسامسون أكينولا، وسجل الهدف الثالث مصطفى شابي.

اهداف مصطفى شيلبي مع الزمالك

أهداف مصطفى شيلبي مع الزمالك كانت 2 هدف في كأس القارات و3 أهداف في الدوري المصري، بالإضافة إلى هدف في كأس مصر.

وسجل مصطفى شيلبي أهدافه في الكونفدرالية أمام المريش وغانا، وعلى مستوى الدوري سجل أهدافا أمام بيراميدز والمقاولون وسموحة، وفي كأس مصر سجل شيلبي أمام باركو.

الزمالك يكشف سبب احتفال مصطفى شيلبي

من ناحية أخرى، كشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، سبب احتفال مصطفى شيلبي، لاعب الأبيض، بهدفه في مرمى غانا أحلام في إياب نصف نهائي إفريقيا. كاس الكونفدرالية. -أخير.

وقال عبد الواحد، إن الاحتفال كان مع محمود عبد الرزاق “شيكابيلا” كابتن الفريق، وباقي الجهاز الفني في المدرجات، وتم تسجيل ذلك بالكاميرات والفيديوهات خلال المباراة.

وأضاف مدير الكرة: “الاحتفال لم يتضمن أي إساءة لأحد، وكان عفويا نظرا لصعوبة المباراة وتأكيد التأهل للنهائي، خاصة أن اللاعب يتمتع بعلاقة قوية مع جماهير الزمالك”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق