رسمياً.. متحف الحضارات يستضيف بطولة العالم للاسكواش مايو المقبل - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رسمياً.. متحف الحضارات يستضيف بطولة العالم للاسكواش مايو المقبل - مصر النهاردة

أعلن ذلك اتحاد الممثلين المحترفين للاسكواش ويستضيف متحف الحضارات بطولة العالم التي تقام في مصر خلال الفترة من 9 إلى 18 مايو، ويبلغ مجموع جوائزها 565 مليون دولار للرجال ومثلها للنساء.

وتحمل البطلة المصرية نور الشربيني، اللاعبة الرياضية والمصنفة الأولى عالميا للسيدات، لقب النسخة الأخيرة من المسابقة للسيدات، بينما تحمل البطلة المصرية علي فرج لاعب وادي دجلة والمصنفة الأولى عالميا، يحمل اللقب. لقب الرجال لأحدث طبعة.

وأجريت قرعة بطولة العالم المقبلة بقيادة علي فرج المصنف الأول عالميا، ونور الشربيني المصنفة الأولى، ومن المقرر أن تقام مباريات الدور التمهيدي على ملاعب أحد الأندية، مع وتقام المباريات في بداية الجولة الثالثة على الملعب الزجاجي بمتحف الحضارات.

توج علي فرج ونوران جوهر مؤخرا ببطولة الجوانة الدولية للاسكواش، التي استضافتها مدينة الجوانة خلال الفترة من 19 إلى 26 أبريل، بجوائز إجمالية قدرها 198 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

وفي المباراة النهائية، تغلب علي فرج على مواطنه مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي والمحتل المركز الرابع بنتيجة 3-1، في مباراة استمرت 58 دقيقة وكانت نتائج الجولات: 11-7، 8- 11، 11-4، 11-5.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق