كهربا يقود هجوم الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري المصري الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كهربا يقود هجوم الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري المصري الآن - مصر النهاردة

عاد محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى اهتمام السويسري مارسيل كولر، الذي قرر إشراكه أساسيًا في مباراة الأربعاء المقبل أمام الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

كوهلر يستقر في كهربا

قرر مارسيل كولر البدء باللاعب محمود خربة في مباراة الإسماعيلي بالدوري، في ظل رغبة السويسري في الاستفادة من قدرات خربة وإراحة النجم الفلسطيني وسام أبو علي الذي شارك أساسيا في مباراتي الكونغولي. مازامبا ب. دوري أبطال أفريقيا، وتفوق بشكل كبير.

شعر وسام بالارتياح والكهرباء

ويريد كولر إراحة وسام الذي تعرض لإصابة سطحية في الركبة خلال المباراة أمام مازيمبا الكونغولي، الذي شهد تألق اللاعب وسجل هدفا مميزا شارك خلاله في تصفيات المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة. سطر.

ويخوض الأهلي مباراة هامة أمام ماكبيلة الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري، في تمام الساعة السابعة مساء الأربعاء المقبل، على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ترتيب الاهلي

ويدخل الأهلي المباراة برصيد 21 نقطة، جمعها في 11 مباراة، فاز خلالها في 6 مباريات، وتعادل في 3، وخسر مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في آخر ظهور لهما في بطولة الدوري، واحتل المركز الحادي عشر. . في جدول ترتيب الدوري .

مرسوم الاسماعيلية

ويحتل الإسماعيلي المركز الـ13 برصيد 19 نقطة جمعها من 19 مباراة فاز خلالها في 4 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر 8 مباريات أخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق