المحلة يهزم لافيينا 2 / 1 ويقترب من العودة للممتاز والحدود يلاحقه بالفوز على طنطا - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المحلة يهزم لافيينا 2 / 1 ويقترب من العودة للممتاز والحدود يلاحقه بالفوز على طنطا - مصر النهاردة

حقق غزل المحلة فوزاً ثميناً على لافينا بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة من المرحلة الثانية لدوري العالية، ليرفع رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني بالجدول، مع تبقي مباراة واحدة أمام بروكسي. في الجولة الأخيرة من المسابقة.

وفي مباريات ذات الجولة، فاز حرس الحدود على طنطا بهدف سجله أحمد شديد كناوي في الشوط الثاني، ليرفع رصيد الموساد الإسرائيلي إلى 48 نقطة في المركز الثالث، واستضاف القناة في الأخير. الجولة على ملعب المكس .

كما واصل بتروجيت الصاعد للدوري الممتاز نتائجه الجيدة، حيث حقق الفوز على وادي دجلة بفارق ثلاثة أهداف مقابل هدف، وأبعد الأخير عن صراع الصعود.

وبهذه النتائج أصبح جزلا المحلة على بعد خطوات قليلة من اللحاق ببتروجت في الصعود للدوري الممتاز، وحرس الحدود في المركز الثالث، رغم أنه لا بد من انتظار نتائج الفريقين في الجولة النهائية. إذا فاز المحلة بالبروكسي سيصعد مباشرة إلى الدوري، أما في حالة التعادل والحرس يفوز الخدود بالقناة: الفريق يرتقي إلى الأضواء، والمحلة يصعد إلى البطولة الرابعة.

وأسفرت بقية نتائج الجولة عن فوز القناة على السكة الصديقة بنتيجة 3-0، فيما تعادل راية والوكالة 1-1.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق