سحب قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر الأسبوع المقبل - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سحب قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر الأسبوع المقبل - مصر النهاردة

قررت إدارة المسابقات باتحاد الكرة، إجراء قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر لموسم 2023-2024، الأسبوع المقبل بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، بالطريقة المعتادة بين أندية دوري الدرجة الثانية المتأهلة إلى هذا الدور. رئيس الوزراء. أندية الدوري.

قرر عامر حسين، عضو اتحاد الكرة والمشرف العام على المسابقات، إجراء قرعة كأس مصر الأسبوع المقبل، بداية شهر مايو المقبل، على أن تنطلق البطولة بمباريات دور الـ16 في شهر مايو أيضًا.

من ناحية أخرى، أكد المسؤولون اتحاد كرة القدم لا يحق لروي فيتوريا المدرب السابق لمنتخب مصر الحصول على قيمة عقده كاملة كما يشاع، وأنه يحق له فقط الحصول على الشرط الجزائي وهو راتب 3 أشهر..

وأوضح المسؤولون في اتحاد الكرة أن العقد يتضمن بندا واضحا فيما يتعلق بالشرط الجزائي، وبالتالي يحق لكل طرف الحصول عليه في حالة الإخلال بالعقد، لكن لا يحق لفيتوريا الحصول على قيمة عقده كاملة كما ما دام العقد يتضمن شرطا جزائيا واضحا..

قرر اتحاد الكرة سداد كامل الشرط الجزائي لروي فيتوريا المدرب السابق لمنتخب مصر، بعد انتهاء الإدارة القانونية بالجبلية ووزارة الرياضة من دراسة العقد والاعتراف بأحقيته في الشرط الجزائي..

وكشف مسؤول في اتحاد الكرة أن فيتوريا يحق له الحصول على تعويض 3 أشهر كشرط جزائي في عقده مع الجبلاية، وسيتم حل الأمور معه وديا، ولن نسمح للاتحاد بالتورط في أي شيء. أزمة في المرحلة المقبلة وسيتم تحويل كامل المبلغ إلى الخواجة خلال أيام..

وأرسل اتحاد الكرة عقد روي فيتوريا إلى المكتب لدراسته من جديد، وجاءت التوصية بدفع الشرط الجزائي، حتى لا تتكرر أزمة ديون كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق