أنشيلوتي: ماضينا أمام البايرن جيد وقيمة ريال مدريد معروفة لدى الجميع29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أنشيلوتي: ماضينا أمام البايرن جيد وقيمة ريال مدريد معروفة لدى الجميع29/04/2024 - مصر النهاردة

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن ماضي فريقه جيد للغاية أمام نظيره الألماني بايرن ميونخ، وأضاف أنه يثق بقدرات لاعبيه وقيمة الفريق في أوروبا. بخاصة.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ: “من الواضح أن الماضي ذكرى جيدة، لكن الغد سيكون قصة مختلفة. مباراة الذهاب نواجهها بثقة، لكن مع العلم أننا أمامنا”. نحن منافس يتمتع بالجودة والأدوات والأفراد الأقوياء للغاية.”

وأضاف: “الثقة في مباراة نصف النهائي يمكن أن تقودنا للعب نهائي آخر في دوري أبطال أوروبا، لكن دعونا لا ننسى أن المباراة تستمر 180 دقيقة”.

وتابع: “لدينا الثقة اللازمة لمواجهة فريق لم ينجح في الدوري الألماني، لكن الفوز على أرسنال مهم وهذا في صالحنا”.

وتابع: “لا نقلل أبدًا من قيمة ريال مدريد في هذه المسابقة، لأن الجميع يعرف ما يمكننا القيام به، نشعر بالاحترام”.

وتابع: “ميندي عانى من شد، لكنه تعافى وهذا يجعلنا سعداء للغاية. لا أحب الحديث عن لاعبي الفريق المنافس، أحترمهم جميعا”.

وأضاف: “من حيث الجودة، فهم أقوياء في الهجمات المرتدة، ويمكنهم اللعب بطرق مختلفة، وهم خطيرون للغاية. كلانا ليس لديه هوية واضحة للغاية، يمكننا اللعب بطرق مختلفة”.

وأضاف: “في كل مرة أختار التشكيلة، لكن هذه وظيفتي، اللاعبون الذين غابوا عن الموسم بأكمله عادوا بالفعل إلى دورهم أمام سوسيداد، ورغم قلة الدقائق فهو طبيعي، لكنه متاح ويمكنه اللعب”. غداً.”

واختتم: “لا أستطيع أن أفكر إذا كنت عادلاً أم غير عادل، لأنه في كل مباراة تقريبًا أكون عادلاً مع شخص ما لسوء الحظ، هذه وظيفتي”.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره بايرن ميونخ، غداً الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

ويستضيف ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق البافاري، مباراة بايرن ضد ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق