جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابطين وإصابة اثنين آخرين في كمين القسام قرب ثكنة "نيتساريم" الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابطين وإصابة اثنين آخرين في كمين القسام قرب ثكنة "نيتساريم" الآن - مصر النهاردة

وأعلن الجيش الإسرائيلي، مساء الاثنين، مقتل ضابطين وإصابة اثنين آخرين بجروح متوسطة في انفجار مبنى كانا يقيمان فيه بالقرب من ثكنة نيتزر وسط قطاع غزة.
وقال الجيش في رسالة بعنوان “النشر مسموح”: “أعطى المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي الإذن بنشر أن المقاتلين، الرقيب عيدو أفيف من كريات يام والرقيب كالكيدان من هاري، قُتلا أمس في انفجار في المبنى”. حيث كانوا يقيمون بالقرب من ممر نيتزر شمال قطاع غزة.

وجاء في الرسالة أيضاً أن “مقاتلين آخرين أصيبا بجروح متوسطة وتم نقلهما بطائرة هليكوبتر إلى المستشفى لتلقي العلاج”.

وأعلنت كتائب القسام، مساء الأحد، استدراج قوة إسرائيلية كبيرة إلى كمين لغم أعدته صواريخ إسرائيلية ألقيت على غزة لكنها لم تنفجر، في شارع السكة بمنطقة المغراقة. وسط قطاع غزة.

تناقلت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء أمس، أنباء عن وقوع حادث أمني خطير ونقل جنود قتلى وجرحى من محيط ثكنة خوص وسط قطاع غزة، شمال المغراقة.

ومنذ بداية العملية البرية في غزة في 17 أكتوبر، سقط ما يقرب من 263 جنديًا إسرائيليًا، ومنذ بداية الحرب في 7 أكتوبر 2023، سقط ما مجموعه 607 جنود.

ولا تزال العمليات العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة مستمرة، منذ 7 أكتوبر 2023، وأدى الهجوم الإسرائيلي حتى الآن إلى سقوط أكثر من 34 ألف قتيل و77 ألف جريح، معظمهم من الأطفال والنساء، الذين وصلوا إلى المستشفيات. فيما لا يزال أكثر من 7000 قتيل تحت الأنقاض جراء القصف المتواصل في مختلف أنحاء القطاع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق