"خبير قراءة الشفاه" كشفها.. بعض العبارات الغاضبة التي وجهها صلاح لكلوب - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم "خبير قراءة الشفاه" كشفها.. بعض العبارات الغاضبة التي وجهها صلاح لكلوب - مصر النهاردة

الاثنين 29 ابريل 2024 | 10:21 مساءً

كشف جون كاسيدي، خبير قراءة الشفاه، عن جزءا من حديث النجم المصري محمد صلاح الغاضب، مع مدربه الألماني يورجن كلوب، قبل أيام، والذي أشعل مواقع الأخبار العالمية.

العبارات الغاضبة التي وجهها صلاح لكلوب 

وشهدت مباراة ليفربول ووست هام، يوم السبت الماضي، حوارا ساخنا بين صلاح ومدرّبه يورجن كلوب، الذي سيترك ليفربول في نهاية الموسم، انتهى بعد تدخل من زميله المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز الذي حاول التخفيف من غضب الفرعون المصري، قبل دخولهما بديلين في الدقيقة 79.

صلاح وكلوبصلاح وكلوب

ونشر موقع "سبورت بايبل SPORTbible" البريطاني، جزءا من نص حديث النجم المصري، استنادا لمختص في قراءة الشفاه، استعان به الموقع الرياضي.

وقال كاسيدي: "عندما حاول كلوب مصافحة صلاح، صافحه الأخير بأطراف أصابعه، فغضب المدرب الألماني واعتبر الأمر نوعا من قلة الاحترام"، مضيفا: "قال صلاح: لا يوجد شيء يمكنني فعله حيال ذلك، لا شيء".

صلاح وكلوبصلاح وكلوب

وأوضح خبير قراءة الشفاه، أن صلاح لم يكن جاهزا للمشاركة في المباراة بالسرعة التي كان يريدها كلوب، وتابع أن كلوب أثار غضب صلاح برد لم يتم تحديده.

وفي هذه المرحلة فقد صلاح أعصابه وقال لكلوب: "سأفعل.. سأحصل على بطاقة حمراء، بعد 7 سنوات، بعد 7 سنوات من الخدمة، بعد 7 سنوات"، وذلك في إشارة إلى الأعوام السبعة التي قضاها النجم المصري مع ليفربول. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق