مصدر بـ اتحاد الدراجات يكشف حقيقة تعمد لاعبة المنتخب إصابة زميلتها ببطولة الجمهورية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصدر بـ اتحاد الدراجات يكشف حقيقة تعمد لاعبة المنتخب إصابة زميلتها ببطولة الجمهورية - مصر النهاردة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 10:18 م

كشف مصدر داخل اتحاد الدراجات المصري، حقيقة تعمد شهد سعيد لاعبة منتخب الدراجات، إيذاء زميلتها جنة عليوة، إثر اصطدامها بها خلال منافسات بطولة الجمهورية.

اتحاد الدراجات يكشف حقيقة تعمد لاعبة المنتخب إصابة زميلتها

وقال المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24: بكل تأكيد لا يوجد هناك أي تعمد من جانب اللاعبة شهد سعيد في إصابة زميلتها، واللاعبة ليس لها أي واقعة سابقة تؤكد مشاغبتها أو تعمدها إيذاء الخصم.

وأضاف المصدر: لأول مرة في رياضة الدراجات نشهد مثل هذه الأمر، أن تقوم لاعبة أو أسرتها بتقديم بلاغ ضد لاعبة بسبب واقعة وقعت داخل السباق.

وواصل المصدر تصريحاته قائلا: السقوط في الدراجات أمر طبيعي ومعتاد مثل السقوط في أي رياضة أثناء ممارسة اللعبة، وهناك وقائع كثيرة سابقة ومماثلة لم يكن فيها أي تعمد، حتى أن هناك حالة إصابة تقريبًا كل شهر.

وأكمل المصدر داخل اتحاد الدراجات: ليس من الطبيعي أن تكون هناك عقوبات خارج اللعبة لواقعة وقعت داخل إطار المسابقات، هل شاهدنا قبل ذلك بلاغًا من لاعب كرة قدم لإصابته من قبل زميله في إحدى المباريات؟.

وأتم المصدر: اللاعبة شهد سعيد لاعبة مميزة وستمثل مصر في أولمبياد باريس المقبلة، وما حدث أثر عليها نفسيًا حتى أنها تفكر في عدم الاستمرار في اللعبة.

واختتم المصدر تصريحاته: الدخول في الأمتار الأخيرة بسرعة عالية تسبب في انحراف الدراجة من اللاعبة شهد سعيد نحو زميلتها في السباق، ولماذا تتعمد إصابتها أو إيذائها، ولا توجد أي واقعة سابقة بينهما تدفعها لذلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق