عمرها 5 أعوام.. العثور على جثة صغيرة في ترعة بـ قنا - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عمرها 5 أعوام.. العثور على جثة صغيرة في ترعة بـ قنا - مصر النهاردة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 10:24 م

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم الاثنين، على جثة طفلة صغيرة عمرها 5 أعوام غارقة في ترعة بقرية دندرة التابعة لدائرة مركز قنا، وتقرر نقلها إلى مشرحة المستشفى.

جثة صغيرة غارقة في ترعة بـ قنا 

وتلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة صغيرة غارقة في ترعة بقرية دندرة.

وبعد الفحص، تبين العثور على جثة ملك.م، تبلغ من العمر 5 أعوام، غارقة بترعة في قرية ندرة، وتم انتشالها ونقلها إلى مشرحة مستشفى قنا العام تحت تصرف الجهات المختصة، فيما تحرر محضر بالواقعة وجار التحقيق لكشف ملابساتها.

العثور على رضيع بزي الحضانة في شوارع قنا

وفي سياق منفصل، فتحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا التحقيق في واقعة العثور على رضيع في الشارع بقرية حجازة في مركز قوص، جنوبي محافظة قنا، مرتديا زي الحضّانة بعد أن تم التعرف عليه من قبل الممرضات.

وتلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قوص، بالعثور على رضيع حديث الولادة ملفوف بقطعة قماش داخل قرية حجازة بناحية المركز.

وتبين العثور على رضيع عمره يومان حالته الصحية مستقرة في أحد شوارع قرية حجازة مركز قوص، وعند نقله إلى مستشفى قوص المركزي تم التعرف عليه من قبل الممرضات المستشفى التي زارتها والدته عند الوضع، وعقب الولادة تم نقل الرضيع للحضانة وعند خروج الأم استلمته بملابسه.

جرى إيداع الرضيع داخل الحضانة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق