اتحاد الكرة: سحب قرعة دور الـ32 بكأس مصر الخميس المقبل - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم اتحاد الكرة: سحب قرعة دور الـ32 بكأس مصر الخميس المقبل - مصر النهاردة

أكد مسئولو اتحاد الكرة، قرعة دور الـ16 لبطولة كأس مصر 2023-2024 يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثانية ظهراً بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، وفقاً للطريقة المعيارية بين أندية دوري الدرجة الثانية المتأهلين إليها. . أندية الجولة والدوري الممتاز.

وقال عامر حسين عضو مجلس الإدارة اتحاد كرة القدم كرة القدم، التي لديها بنود واضحة في لوائح المسابقة بتأجيل المباريات المحلية في حالة وصول الأهلي والزمالك إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس القارات، تشير إلى أن الدوري الإنجليزي سينتهي في 19 مايو، ولكن في وقت لاحق من هذا الموسم. التوسع في أوروبا للعب الألعاب الدولية..

وأضاف عامر حسين في تصريحات تلفزيونية: “إذا نظرنا إلى مواعيد انتهاء الدوري الإنجليزي، مع تمديد الموسم هناك للعب المباريات الدولية، فسنجد أنه سيستمر حتى بداية شهر يوليو المقبل، بالإضافة إلى ذلك”. تأجيل مباريات النادي الأهلي كان بسبب ارتباطاته الكثيرة”.“.

وأضاف: “وضع البطولات الأفريقية يختلف عن أوروبا في ظل تقارب المسافات ومحدودية ساعات السفر هناك، ولدينا ظروف مختلفة داخل مصر”.“.

وتابع: “تم الاتفاق على مواعيد معسكرات منتخب مصر، وسيحصلون على أسبوع إضافي قبل أي أجندة دولية، واللقاء المقبل يوم 27 مايو، على أن يبدأ الأجندة الدولية في الفترة من 3 إلى 11 يونيو”. ““.

ولخص عامر حسين كلامه بالقول: “الخميس المقبل سنجري قرعة كأس مصر بطريقتها المعتادة، وأي فريق سيقع أمام الأهلي والزمالك، المباريات لن تقام خلال شهر مايو، وسنقوم بذلك”. تحديد المواعيد لاحقًا، لأننا لن نوقف الدوري لإقامة مباريات الكأس”.“.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق