جامعة مدينة السادات تحتفظ بشهادة ISO 9001:2015 للعام التاسع على التوالي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جامعة مدينة السادات تحتفظ بشهادة ISO 9001:2015 للعام التاسع على التوالي الآن - مصر النهاردة

اجتمع اليوم الاثنين الدكتورة شادان معاوية رئيس جامعة مدينة السادات، والدكتور شريف محمد علي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عماد زكريا أمين عام الجامعة، والدكتور على حسن حسين صالح استقبل مدير مركز ضمان الجودة والتطوير المستمر وفداً من الزوار الخارجيين . شركة السجل الروسي للشرق الأوسط والتي تمنح شهادة الأيزو 9001:2015 ممثلة بالمهندس ممدو فتحي رئيس التدقيق والمهندسة تمار شعبان مراجع الشركة لبدء إجراءات المراقبة السنوية لشهادات الأيزو 9001:2015 لإداريي هيكل الجامعة والكليات والمعاهد وفقا لمواصفات وشهادة مركز ضمان الجودة والتطوير المستمر والكليات والمعاهد التابعة له.

من جانبها رحبت رئيسة الجامعة بالوفد الزائر الخارجي وشكرت؛ وإلى فريق إدارة الجودة والتميز على جهودهم العديدة للحصول على تجديد شهادة الأيزو، أتمنى لهم المزيد من التقدم والتميز لصالح الجامعة.

كما أكدت الدكتورة شادن معاوية رئيس الجامعة، أن جامعة مدينة السادات تلتزم بمجموعة من المعايير العالمية للجودة في خطتها الإستراتيجية، وتنفيذ هذه المعايير على كافة المستويات للحفاظ على مكانتها الرائدة في تقديم البحوث والتعليم وخدمة المجتمع، وتحقيق التميز محلياً ودولياً، مشيراً إلى أن الجامعة تسعى دائماً إلى تطوير منظومة الموارد البشرية وتنمية قدراتهم ومهاراتهم وتحسين بيئة العمل وتطوير الأداء المؤسسي للجامعة.

ومن الجدير بالذكر أن تجديد شهادة الأيزو 9001-2015 وإجراءات التفتيش يأتي بعد الحفاظ على الشهادات للمرة الثامنة على التوالي في العام الماضي بعد استلام الشهادات في 4 أبريل 2016.

ويتضمن جدول الزيارة جولة ميدانية للتطورات التي شهدتها الجامعة، واستعراض ملفات إدارة الجودة للهيكل الإداري للجامعة ووحداتها وكلياتها ومعاهدها وفق متطلبات المعايير الدولية. مواصفة ISO 9001:2015 الجامعة وذلك للاطلاع على نتائج الزيارة والتوصية بالمحافظة على شهادة ISO 9001-2015 للعام التاسع على التوالي.

كما هنأت رئيسة الجامعة الدكتورة شادن معاوية الفريق الإداري للجامعة لحصوله على شهادة الأيزو 9001 لأقسام الجامعة للعام 2015، وتمنى دوام التقدم والنجاح والنجاح.

صرح الدكتور علي حسين مدير مركز ضمان الجودة والتطوير المستمر أنه سعيد وفخور للغاية بحصول جامعة مدينة السادات على تجديد الاعتماد للهيكل الإداري للجامعة للعام التاسع، وهو ما يعكس مدى حرص الجامعة على تجديد اعتمادها للهيكل الإداري للجامعة للعام التاسع. إصرار الإدارة واهتمام كافة العاملين بالجامعة بمواصلة النجاح والتقدم وهنأ رئيس الجامعة بحصوله على الشهادة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق