أخبار الأهلى اليوم الإثنين 29 – 4 – 2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أخبار الأهلى اليوم الإثنين 29 – 4 – 2024 - مصر النهاردة

شهد النادي الأهلي اليوم الاثنين 29/4/2024 العديد من الأحداث الهامة سواء كان فريق كرة القدم أو الفرق الرياضية الأخرى، ومن أهم الأحداث التي تهم جماهير القلعة الحمراء.

ياسر إبراهيم يشارك في تدريبات الأهلي الجماعية

شارك ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق التي أقيمت مساء اليوم على ملعب ماجا، قبل مباراة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ20 للدوري الممتاز. الدوري. بطولة.

مران الأهلي.. كوهلر يعقد اجتماعا مع الجهاز الداعم للإسماعيلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الليلة على ملعب التتش استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الممتاز.

كوهلر يعيد كارابا لقيادة هجوم الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إعادة محمود كهربا لاعب الفريق، لقيادة هجوم العملاق الأحمر في مباراة إسماعيل بالدوري. ويرغب كوهلر في الاستفادة من قدرات كهربا بإشراكه في مباراة الإسماعيلي لإراحة الفلسطيني وسام أبو علي، الذي شارك بشكل أساسي في مباراتي مزامبا الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا، وتعرض لإصابة سطحية في الركبة، رغم تألقه وتسجيله. . هدف محترم قاد العملاق الأحمر إلى المباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا. وشارك كهربا كبديل في مباراتي مازيمبا الكونغولي بدوري أبطال أفريقيا.

عمر كمال عبد الواحد يقود الجبهة اليمنى للأهلي أمام الإسماعيلي

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إعادة عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق، لقيادة الجبهة اليمنى في مباراة الإسماعيلي بالدوري. وغاب عمر كمال عبد الواحد عن ظهور الأهلي في مباراتي مزامبا الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا لعدم تسجيله في أفريقيا.

كولر يرحب بتمديد عقد أحمد عبد القادر مع الأهلي.. اقرأ التفاصيل

رحب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بتمديد عقد أحمد عبد القادر، لاعب الفريق، خلال الفترة المقبلة. وينتهي عقد عبد القادر مع الأهلي في صيف 2025، ويحق له التوقيع في أي ناد في شهر يناير المقبل، وترغب إدارة الريدز في تمديد عقد اللاعب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق