الأهلى يشكل لجنة لإدارة نهائى أفريقيا وتسهيل سفر جماهيره إلى تونس - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلى يشكل لجنة لإدارة نهائى أفريقيا وتسهيل سفر جماهيره إلى تونس - مصر النهاردة

كشف مصدر بالنادي الأهلي، أن مجلس الإدارة قرر تشكيل لجنة خاصة لإدارة قضية الفريق الأحمر الذي سيخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي يومي 18 و25 مايو الجاري، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الترتيبات. لتسافر جماهير الريدز إلى تونس لحضور المباراة الأولى على ملعب الريدز.

وأكد المصدر أن اللجنة التي تدير باقة نهائيات أفريقيا ستتواصل مع شركة الخدمات الرياضية داخل النادي لترتيب رحلات جوية إلى تونس لتسهيل سفر جماهير الريدز لحضور المباراة الأولى لنهائيات أفريقيا، حيث تريد إنهاء الجماهير حزمة السفر مبكرًا خوفًا من تأخير إصدار التأشيرات لوفد الريدز.

وأوضح أن اللجنة ستتواصل مع السفارة التونسية بالقاهرة لتسهيل إصدار تأشيرات السفر للجماهير الحمراء وستنظم رحلات سفر جماعية للجماهير الحمراء.

وأكد المصدر أن مجلس الإدارة يريد تنظيم كافة الإجراءات لسفر جماهير الأهلي إلى تونس لمساندة الفريق من ملعب رادس، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في تونس وحتى لعب مباراة الإياب في القاهرة يوم 25 مايو. . .

استأنف الأهلي تدريباته قبل مباراته أمام الإسماعيلي ضمن الجولة الـ20 للدوري، بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني أمس للفريق للتخلص من حالة الضغط بسبب المباريات المتتالية. . .

وبدأ الأهلي تحضيراته لمباراة الإسماعيلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بفوزه على مازامبا بثلاثية نظيفة في القاهرة، فيما انتهت مباراة الذهاب في الكونغو بالتعادل السلبي في نصف نهائي البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق