فادية عبد الغني: فكرت في الاعتزال - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم فادية عبد الغني: فكرت في الاعتزال - مصر النهاردة

كشفت الفنانة فادية عبد الغني، عن أسباب تفكيرها في اعتزال الفن، مؤكدة أنها شعرت بعدم التقدير، وهو الأمر الذي جعلها تبتعد كثيرا عن الساحة الفنية.

قالت "عبد الغني" خلال حوارها مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج "" المذاع عبر شاشة "المحور" إنه بعد مشاركتها في مسلسل "المال والبنون" وغيره من المسلسلات الأخرى، كانت تقدم العديد من الأعمال بشكل مستمر، مضيفة: "بشتغل كويس جدا وفجأة حصل هبوط حاد في الدورة الفنية".

نرشح لك: شهيرة: بعض أعمال رمضان استخفت بعقول المشاهدين

تابعت أن الأعمال التي كانت تعرض عليها كانت غير مناسبة لما قدمته من قبل، حتى أنها شعرت بعدم التقدير، مشيرة: "حسيت إني متقدرتش وكنت محتاجة أكبر وملقيتش ده".

أكدت أنها قررت الابتعاد حتى تأتي الأعمال التي تتلائم مع تاريخها الفني، موضحة أنها ابتعدت كثيرا، مضيفة أن بعض زميلاتها ممن تعرضن للموقف نفسه لم يقررن ذلك بل قبلوا بأدوار صغيرة حتى عادوا مرة أخرى، لكنها لم تستطع فعل ذلك.

أوضحت: "في زميلات كانوا أذكى مني وبدأوا يشتغلوا حاجات صغيرة لحد ما السلم طلع بيهم تاني.. مقدرتش أعملها أنا أفتقر للذكاء الاجتماعي وأمتلك غباء اجتماعي".


يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة فادية عبد الغني، كانت مشاركتها في مسلسل "جري الوحوش" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024.

مسلسل "جري الوحوش" من بطولة نضال الشافعي، صلاح عبد الله، محمود حجازي، فادية عبد الغني، محمود عبد المغني، سميرة صدقي، مروة الأزلي، محمد عز، حسني شتا، إدوارد، إلهام وجدي، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

العمل مأخوذ من فيلم "جري الوحوش"، والذى سبق وأن قدمه المخرج علي عبد الله الخالق، ومن تأليف الراحل محمود أبو زيد .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق