الاتحاد ضد الهلال| خيسوس أمام جياردو.. لقبان وإقصاء قاري29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الاتحاد ضد الهلال| خيسوس أمام جياردو.. لقبان وإقصاء قاري29/04/2024 - مصر النهاردة

يواجه جورجي جيسوس، مدرب الهلال السعودي، نظيره مارسيلو جاياردو، مدرب الاتحاد السعودي، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الثلاثاء.

وتغلب الاتحاد على الفيصلي 4-0 في ربع النهائي، فيما تغلب الهلال على التعاون 3-0 في نفس الجولة. وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

وقبل المباراة المرتقبة يوم الثلاثاء، لم يخسر جورجي جيسوس أمام الاتحاد في مبارياته الـ7 السابقة، وفاز بها جميعها.

كما لم يخسر جيسوس أمام مارسيلو جاياردو المدير الفني الحالي للاتحاد عندما لعب أمام الأرجنتيني في المباريات الـ5 السابقة، وحقق الفوز في جميعها.

الاتحاد ضد الهلال| خيسوس أمام جياردو.. لقبان وإقصاء قاري29/04/2024جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي – صورة أرشيفيةالاتحاد ضد الهلال| خيسوس أمام جياردو.. لقبان وإقصاء قاري29/04/2024

كوبا ليبرتادوريس 2019

وفي نسخة 2019 من بطولة كوبا ليبرتادوريس، لعب فلامينجو البرازيلي، أمام ريفر بليت الأرجنتيني، في المباراة النهائية، وحقق فلامينجو بقيادة جيسوس الفوز على ريفر بليت بقيادة جاياردو بنتيجة 2-1.

ثنائية فلامنجو سجلها جابرييل باربوسا، والهدف الوحيد لبطل الأرجنتين سجله رافائيل بوري.

ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024

وتجدد اللقاء بين المدربين، لكن على الأراضي السعودية، عندما لعب الهلال أمام الاتحاد، في ذروة مثيرة، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، هذا الموسم.

وحقق الهلال الفوز في مباراتي الذهاب والإياب، وأخرج “هادين” من بطولة آسيا، وفاز الهلال ذهاباً 2-0 عبر ألكسندر ميتروفيتش وسالم الدوسري، وبنفس النتيجة في مباراة الإياب. ديريش ياسر الشهراني ومالكولم.

كأس السوبر السعودي 2024

ولعب الهلال أمام الاتحاد مرة أخرى في الموسم التالي، ولكن في نهائي السوبر السعودي، وفاز “الزم” في المباراة النهائية بنتيجة 4-1. وسجل مالكولم (ثنائية) وسالم الدوسري وناصر الدوسري للهلال، فيما سجل عبد الرزاق حمدالله هدف الاتحاد الوحيد.

أما المباراة الخامسة لخيسوس أمام جاياردو، فكانت في الموسم الحالي من الدوري، الجولة 22، وفاز الهلال بثلاثية مقابل هدف.

الاتحاد ضد الهلال| خيسوس أمام جياردو.. لقبان وإقصاء قاري29/04/2024– صورة الأرشيفالاتحاد ضد الهلال| خيسوس أمام جياردو.. لقبان وإقصاء قاري29/04/2024
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق