عفت نصار: أتمنى عودة هاني أبو ريدة لرئاسة اتحاد الكرة.. والدوري لن يستكمل هذا الموسم الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عفت نصار: أتمنى عودة هاني أبو ريدة لرئاسة اتحاد الكرة.. والدوري لن يستكمل هذا الموسم الآن - مصر النهاردة

أكدت عفت نصار نجمة الزمالك السابقة، أن الأندية الإفريقية تراجعت بشكل كبير أمام الفرق العربية على مستوى البطولات القارية، خاصة بعد تصدير المواهب إلى أوروبا، ووجود أكاديميات تديرها أندية أوروبية، وبدأت القارة في ليتم استثماره، ثم انخفض مستوى الفرق الأفريقية، ولم يكن هناك أي شك على الإطلاق فيما يتعلق بصعود نادي الزمالك.

وقال نصار في برنامج Box to Box المذاع على قناة etc: “فريق دريمز وصل لمرمى الزمالك كثيرا وكان هناك أخطاء كثيرة ودونجا كان سيئا بسبب تمريرة خاطئة ولكن الحمد لله على الفوز والإنجاز الكبير 3″. -0 فوز لكن الزمالك سيعاني كثيرًا أمام نهضة بركان والنهائي”.

وأضاف: “فريق نهضة بركان يعتمد على الكرات المنتظمة مصدر الخطورة ويلعبون بعنف، والمباراة الأولى لن تكون سهلة ويجب أن نخرج بنتيجة جيدة، والزمالك غالبا ما يصل إلى مرمى الخصم. و يجب أن نستغل الفرص المتاحة، وسيف الجزيري أضاع بعض الفرص الحقيقية، فلا بد أن تكون هناك حالة من التركيز».

وتابع: “تتويج الأهلي والزمالك ببطولة جافة سيصنع فارقا كبيرا في الكرة المصرية مع وجود اتحاد جديد لكرة القدم، لا بد من خطط ومشروعات ويجب أن يكون هناك وجوه جديدة، وأتمنى أن يكون هاني أبو ريدة كذلك”. كن حاضراً مع نخبة من الشباب القادرين على الإدارة الجيدة.. أبو ريدة اكتسب خبرة كبيرة بفضل عمله في الاتحادين الدولي والإفريقي على مر السنين”.

وأضاف: “مع كل احترامي لأحمد دياب، وعد بأشياء كثيرة لم ينفذها، وأسوأ الدوري هو الدوري المصري، وهو غير منتظم ولا يوجد به أي مميزات على الإطلاق، ورغم أن الكاف حدد مواعيده”. البطولات مبكرًا، أنا متأكد من أن الدوري لن يكتمل هذا الموسم، ولماذا لم يلعب الأهلي المباريات التي تم تأجيلها بالترتيب؟!”

وتابع: “الأهلي يواجه الإسماعيلي في الجولة الثانية وما زال لم يختتم مباريات الدور الأول؟!… لماذا لا تأتي الجماهير بأعداد كاملة بعد أن شاهدنا جماهير الأهلي والزمالك في الأرقام الكاملة في الألعاب الإفريقية، وبيراميدز من خسر في البطولات الإفريقية بسبب قلة الجماهير؟

وأضاف: “جماهير الزمالك هي أكبر المشاركين في المباريات منذ بداية الموسم الحالي وفقا للأرقام المسموحة القادمة، وهو ما يساهم في تحفيز قوي للاعبين لتحقيق الإنجازات، واليوم شاهدت مباراة سيراميكا وباركو”. وكان هناك معجبان فقط.”

واختتم: “حمزة المتلوتي يقدم أداء جيد في الفترة الأخيرة ويقدم مستوى محترم، أتمنى أن يتمتع حسام عبد المجيد بروح عالية ويبدأ في التطور، وأتمنى أن يبتعد جوميز عن أن يكون صانع ألعاب في وسط الملعب الذي يمنح الفريق السيطرة، ومشاركة سامسون”. عوض سيقدم أداء جيد بعد الأداء الجيد في المباراة ضد أحلام غانا، وأتمنى ألا ينسى شيكابالا أنه قائد الفريق، بغض النظر عما إذا كان أساسيا أم لا، وأنه يدعم أصدقائه بغض النظر عما إذا كان يلعب. أم لا.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق