«الفصل الأخير».. إدارة الأهلي تضع الكرة في ملعب علي معلول (خاص)29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «الفصل الأخير».. إدارة الأهلي تضع الكرة في ملعب علي معلول (خاص)29/04/2024 - مصر النهاردة

توصل مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، مساء اليوم الاثنين، إلى قرار جديد بشأن مستقبل النجم التونسي علي معلول مع العملاق الأحمر في المستقبل القريب.

علم المصري اليوم من مصادره أن إدارة النادي الأهلي ستعطي مرونة للنجم التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم فيما يتعلق بمستقبله مع العملاق الأحمر.

وأضاف أن إدارة النادي الأهلي جاءت لتقديم عرض للنجم التونسي علي معلول لمدة عام مقابل مليون و200 ألف دولار بدلا من 900 ألف، بالإضافة إلى العديد من المزايا.

وأوضح أن مالول سيكون له دور في النادي الأهلي بعد نهاية العام سواء على المستوى الإداري أو الفني، نظرا للمساهمات التي قدمها مع العملاق الأحمر منذ وصوله.

وينتظر مجلس إدارة النادي الأهلي رد مول عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 أمام الترجي التونسي.

وأشار المصدر إلى أن جزء من المبلغ سيكون بالجنيه المصري والجزء الآخر بالدولار.

ويشير إلى أن الخطيب لا يجتمع مع لاعب بشكل فردي، بل يتواصل من خلال مدير الكرة، وهناك انطباع بأنه يوافق على التجديد لعلي معلول.

اقرأ أيضًا: “وعد وحيرة”.. تفاصيل لقاء الخطيب وكولر مع لاعبي الأهلي قبل مباراة الإسماعيلي (حصريًا)

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023/24.

وتقام مباراة الأهلي والإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية.

«الفصل الأخير».. إدارة الأهلي تضع الكرة في ملعب علي معلول (خاص)29/04/2024علي معلول – صورة أرشيفية«الفصل الأخير».. إدارة الأهلي تضع الكرة في ملعب علي معلول (خاص)29/04/2024

يستضيف ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، مباراة الإسماعيلي والأهلي، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق