أشرف نصار: الأهلى لم يتراجع عن ضم أبو جبل لأنه لم يوقع على عقود - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أشرف نصار: الأهلى لم يتراجع عن ضم أبو جبل لأنه لم يوقع على عقود - مصر النهاردة

أكد أشرف نصار، رئيس نادي البنك الوطني، أن النادي الأهلي طلب التعاقد مع محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتمت المفاوضات سريعا. ولم يعلن النادي عن الصفقة.

وقال نصار خلال تصريحات تلفزيونية: “المفاوضات مع النادي الأهلي لضم أبو جبل لم تستمر 48 ساعة، ولكن لم يتم التوقيع بشكل رسمي، وكان الاتفاق عبارة عن إعارة بقصد البيع، وحارس المرمى والحارس”. ولم يتم إبلاغ المواطن المصري بتشكيلة الفريق في كأس الأمم الأفريقية”.

وأضاف نصار: “الأهلي لم يتراجع عن الصفقة لعدم وجود اتفاق رسمي أو عقود موقعة، فاكتفى بتغيير قراره وأوقف المفاوضات، وصورتي مع محمود الزنفلي وقتها لم تكن موقعة”. العقود أيضا.”

أكد رئيس نادي البنك الوطني، أن ناديه هو الوحيد الذي فتح المفاوضات مع محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق، بعد فشل انتقاله إلى نادي النصر السعودي، عندما تم ضمه إليه، وذلك لم يفعل ذلك. وحدث أن تم طرد أبو جبل في الاجتماع الأول بعد طلباته المالية، كما ورد، لكن لم يحدث ذلك وقتها”.

ولخص أشرف نصار كلامه قائلا: “في اللقاء الأول لم يعجبه عرضنا المالي وتقديم طلباته ورفضناها، فعقدنا اجتماعا ثانيا ولم نتفق أيضا، وفي وفي اللقاء الثالث بدأ الحارس بالاقتناع بالعرض وتم التوقيع”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق