3 أسباب تُقرب محمد صلاح من البقاء في ليفربول رغم أزمة كلوب والعروض السعودية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم 3 أسباب تُقرب محمد صلاح من البقاء في ليفربول رغم أزمة كلوب والعروض السعودية - مصر النهاردة

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 02:01 ص

كثرت الشائعات والأقاويل في الفترة الأخيرة، حول رحيل الفرعون المصري محمد صلاح عن ليفربول في نهاية الموسم، وخاصةً بعد الأزمة الأخيرة مع المدير الفني يورجن كلوب، وملاحظة الجماهير تراجع مستواه بشكل مُلفت، لذا علق سؤال وحيد في أذهان جمهور كرة القدم وعشاق صلاح الآن.. وهو هل سيرحل محمد صلاح عن ليفربول؟

3 أسباب تقرب محمد صلاح من البقاء في ليفربول

 

على خلاف جميع التوقعات والشائعات التي تدور حول رحيل صلاح، نستعرض في هذا التقرير 3 أسباب تُقرب محمد صلاح من البقاء في ليفربول، رغم الأزمة مع كلوب والعروض السعودية. 

تمسك إدارة ليفربول بصلاح 

 

تمسك إدارة ليفربول بصلاح هو أمر متوقع، فمن الصعب أن تتخلى عن نجمها الأساسي محمد صلاح على الرغم من الأزمة الأخيرة، وأكدت صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية، أن مجلس إدارة ليفربول يخطط للإبقاء على محمد صلاح، ضمن صفوف الفريق، وليس لديهم أي رغبة في بيعه هذا الصيف.

وأضافت أن ليفربول يخطط للاعتماد على صلاح، لقيادة المشروع الجديد للنادي مع المدرب الجديد آرني سلوت، كما ذكرت صحيفة ذا أثلتيك الإنجليزية، أن محمد صلاح لم يُظهر أي رغبة للرحيل.

رغبة الجماهير في بقاء محمد صلاح 

 

تمثل رغبة الجماهير في بقاء محمد صلاح في ليفربول، عاملا مهما قد يساعد في بقاء صلاح ضمن صفوف الفريق.

 

فمنذ قدوم محمد صلاح عام 2017 قادمًا من روما الإيطالي، وهو أصبح معشوق الجماهير في الدوري الإنجليزي، فهو من أفضل الهدافين لفريق ليفربول، لذا من الصعب جدًا على جماهير الريدز التخلي عن الفرعون المصري والموافقة على رحيله.

رحيل كلوب

 

يعتبر رحيل كلوب المدير الفني الألماني عن تدريب ليفربول الإنجليزي، بنهاية الموسم الحالي 2023 -2024 بعد مسيرته الطويلة مع الريدز، والتي بدأت في أكتوبر عام 2015 نقطة قوة لمحمد صلاح للبقاء في ليفربول، فبعد الأزمة الأخيرة التي شاهدناها خلال مباراة ليفربول ووست هام، أصبح من الصعب رؤية صلاح وكلوب في بنفس العلاقة السابقة، الأمر الذي كان سيدفع صلاح للرحيل حال استمرار كلوب، إلا أن إعلان الأخير الرحيل بنهاية الموسم يدفع بـ محمد صلاح نحو التفكير في البقاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق