الأحصنة السوداء في الدوريات الخمس الكبرى - مصر النهاردة

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأحصنة السوداء في الدوريات الخمس الكبرى - مصر النهاردة

نشر في: 01/05/2024 - 23:18

شهد الموسم الحالي في الدوريات الخمس الكبرى تألق مجموعة من أندية الوسط في الدوريات الخمس الكبرى التي فاجأت المتابعين بالمستويات التي قدمتها، واستحقت أن تكون الحصان الأسود في هذا الموسم.
في إيطاليا تألق تياغو موتا ونجح في قيادة إلى الفريق للمركز الرابع برصيد 63 نقطة وبات قريباً من التأهل مع الفريق لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي.
في إسبانيا كان جيرونا الاسم الأبرز هذا الموسم والمفاجأة السارة لليغا، فالفريق جمع 71 نقطة ويحتل حالياً المركز الثالث وبات بحاجة لنقطتين من 5 مباريات لضمان تأهله رسمياً لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.
في إنجلترا برز نادي أستون فيلا بقيادة أوناي إيمري، فالفريق يحتل المركز الرابع ب67 نقطة بفارق 7 نقاط عن توتنهام الخامس وباق قريباً من العودة لدوري أبطال أوروبا لأول مرة من موسم 1982-1983.
أما في ألمانيا فكان شتوتغارت الحصان الأسود الذي يحتل المركز الثالث ب64 نقطة وبات بحاجة إلى 4 نقاط لضمان بلوغ دوري الأبطال.
وفي فرنسا كان نادي بريست المفاجأة السارة هذا الموسم، بعدما جمع 56 نقطة احتل بها المركز الثالث قبل 3 جولات من نهاية الموسم وهو مركز يؤهله لخوض تصفيات دوري الأبطال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق