هل يستمر؟.. تحرك مفاجئ لحسم مستقبل سامسون مع الزمالك الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم هل يستمر؟.. تحرك مفاجئ لحسم مستقبل سامسون مع الزمالك الآن - مصر النهاردة

تحسم إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب، مصير بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، سواء الرحيل عن الفريق أو البقاء، خاصة في ظل أزمة القيد الأخيرة التي ضربت الفريق. نادي الزمالك . .

وتأتي هذه الأزمة عقب غرامة المهاجم المغربي خالد بوطيب التي تقارب 2 مليون و400 ألف دولار، مما أدى إلى قرار إيقاف القيد للفترات الثلاث المقبلة.

موقف سامسون من رحيل الزمالك

وأكد الناقد الرياضي محمد البنهاوي عبر شاشة أون تايم سبورتس مع إبراهيم عبد الجواد: “مصير شمشون بيد جوميز وحده على عكس كل اللاعبين، بسبب وجود بند في عقده يتضمن اختياره للرحيل في يونيو”. وإذا لم يحدث ذلك فسيتم تجديد عقده تلقائيا”.

وتابع: “إذا كان الزمالك ينافس على بطولة الدوري، فهل يمكن أن يتنازلوا عنه ويكتفوا بناصر منسي وسيف الدين الجزيري فقط، فهل هذا يزيد من فرص بقاء البنيني؟”.

وتابع: “عقد سامسون لا يحمل عبئا على النادي لأن قيمة عقده تبلغ 690 ألف دولار، على عكس ندياي الذي تبلغ قيمة عقده مليون و100 ألف دولار، وتم تأكيد رحيله في الصيف المقبل”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق