طقس اليوم الخميس 2 مايو.. ارتفاع طفيف بالحرارة ورياح نشطة بهذه الأماكن - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طقس اليوم الخميس 2 مايو.. ارتفاع طفيف بالحرارة ورياح نشطة بهذه الأماكن - مصر النهاردة

يشهد طقس اليوم الخميس، الموافق 2 مايو الجاري، ارتفاعًا طفيفًا بدرجات الحرارة العظمى والصغرى على كافة أنحاء الجمهورية، وفق ما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

فآشارت الهيئة في بيان رسمي عبر صفحتها عى موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إلى أنه متوقع أن تزيد درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى بواقع درجة واحدة، لتسجل 31 درجة مئوية، وتزيد الصغرى بواقع درجتين، لتسجل 20 درجة، مقارنةً بالأمس.

كما أعلنت عن ارتفاع درجة الحرارة العظمى على الوجه البحري ومدن القناة لـ 30 درجة نهارًا، و 18 درجة ليلًا، بينما تسجل العظمى في السواحل الشمالية ما بين 25 و 26 درجة مئوية، والصغرى 18 دجة.

في حين لفتت إلى وصول درجات الحرارة العظمى على جنوب سيناء لـ 33 درجة، وعلى شمال الصعيد 32 درجة، وارتفاعها على جنوب الصعيد إلى 37 درجة مئوية.

طقس اليوم الخميس

وعليه يكون الطقس خلال النهار حارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ومائلًا للحرارة على السواحل الشمالية، وشديد الحر على جنوب الصعيد، وخلال الليل يكون معتدلًا على كافة الأنحاء.

ونوهت هيئة الأرصاد إلى ظاهرتين جويتين يشهدهما طقس اليوم، وهما الشبورة المائية الصباحية على بعض الطرق في محافظات شمال البلاد، بالإضافة إلى الرياح النشطة أحيانًا على المناطق الساحية وجنوب سيناء والبحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد.

 طقس الأيام المقبلة

وتتوقع الأرصاد مزيدًا من الارتفاع الطفيف في درجات الحرارة غدًا الجمعة، بحيث تصل العظمى على القاهرة إلى 32 درجة، وترتفع على جنوب سيناء وشمال الصعيد لـ 35 درجة، بينما تصل على جنوب الصعيد إلى 40 درجة مئوية.

طقس اليوم الخميس
طقس اليوم الخميس
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق