عاجل.. الزمالك يفاوض ساحر دريمز الغاني الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل.. الزمالك يفاوض ساحر دريمز الغاني الآن - مصر النهاردة

يبحث أبناء نادي الزمالك الآن عن بعض المواهب التي حظيت باهتمام كبير، لتعزيز بعض مراكزها ضمن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في خط الوسط والهجوم.

لفت عبد العزيز عيسى، نجم فريق الأحلام الغاني، أنظار مسئولي الزمالك مؤخرًا، بعد خوض مباراتي الذهاب والإياب بين الفريقين في نصف نهائي بطولة إفريقيا، والتي شهدت تألق اللاعب.

الزمالك يفاوض عبد العزيز عيسى

وأكد عبد الرحيم زيتو، مدرب فريق الأحلام الغاني، في تصريحات مع محب عبد الهادي عبر قناة إم بي سي مصر: “كنت أقول دائما إن اللعب مع الفرق المصرية سيكون مختلفا للغاية، والزمالك فريق كبير وله تاريخ طويل ولعبنا من أجله”. أفضل ما لدينا.”

وتابع: “المباراة في غانا كانت مختلفة. استقبلنا هدفين مبكرا في المباراة مما أربكنا. الزمالك لعب بقوة وفاز بالمباراة. لسنا محبطين ويمكننا العودة مرة أخرى. كنت سعيدا بأداء فريقي”. “

وتابع: “تحدث آدم مع مجلس الإدارة بشأن توقيع عبد العزيز عيسى مع الزمالك، ونحن سعداء للغاية بإرسال أي لاعب إلى الكرة المصرية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق