ممثل مجموعة هاير العالمية يمنح الرئيس السيسي هدية تذكارية - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ممثل مجموعة هاير العالمية يمنح الرئيس السيسي هدية تذكارية - مصر النهاردة

منح نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة هاير العالمية سونج يو جون، الرئيس عبد الفتاح السيسي، هدية تذكارية، وذلك ضمن فعاليات احتفالية عيد العمال، صباح اليوم الخميس. 

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، إلى مقر الاحتفال بعيد العمال في مدينة العاشر من رمضان، حيث من المقرر أن يفتتح عددًا من المشروعات.

ويفتتح الرئيس مجمع هاير مصر الصناعي الصديق للبيئة، بمنطقة العاشر من رمضان، وهو أول مصنع في مصر يحصل على الرخصة الذهبية في مصر، وتم البدء فيه والانتهاء منه خلال أقل من عام ونصف.

-إعلانات-

ويعد المجمع الصناعي هايير ضمن فلسفة عمل للدولة المصرية في العقد الأخير، والتي تعتمد على تطوير ودعم القطاع الحكومي بكل تنوعاته، وكذلك دعم وتعزيز القطاع الخاص.

نقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق