ننشر المواعيد الجديدة لـ قطع الكهرباء في فترة الامتحانات بعد تغييرها رسميا - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ننشر المواعيد الجديدة لـ قطع الكهرباء في فترة الامتحانات بعد تغييرها رسميا - مصر النهاردة

ينشر موقعنا المواعيد الجديدة لـ قطع الكهرباء بعد القرار الصادر رسميًا عن الشركة القابضة لكهرباء مصر، برئاسة المهندس جابر الدسوقي.

فقد استجابت الشركة لمطلب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بوقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال خلال فترة عقد امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2023/2024؛ حتى لا تتأثر العملية الامتحانية في المدارس بقطع التيار الكهربائي.

مواعيد قطع الكهرباء في فترة الامتحانات

في إعلان رسمي، آشارت الشركة القابضة للكهرباء إلى أن وزارة التعليم أرسلت لها طلبًا بعدم تنفيذ خطة تخفيف الأحمال من الساعة الثامنة صباحًا، حتى الساعة الثالثة عصرًا، وهي الفترة التي يتم عقد الامتحانات بها في مختلف المدارس خلال الفترة من اليوم الأربعاء الموافق 8 مايو الجاري، وحتى تاريخ 20 يوليو القادم.

وعلى ذلك قررت الشركة تغيير مواعيد قطع التيار في كافة أنحاء الجمهورية بدايةً من اليوم الأربعاء، لتصبح من الساعة 3 عصرًا، وحتى الساعة 7 مساءً، لمدة لا تتجاوز ساعتين في كل منطقة سكنية، على أن يتم العمل بتلك المواعيد الجديدة حتى نهاية فترة الامتحانات في 20 يوليو 2024.

وصدر القرار في ضوء الحرص على مصلحة الطلاب وانتظام سير العملية الامتحانية، وعدم التأثير على تركيز الطلاب بقطع التيار أثناء الامتحانات.

الجدير ذكره، أن الحكومة لم تحدد بعد موعدًا لإنهاء خطة تخفيف الأحمال، إلا أنها تؤكد مرارًا أنها ظرف استثنائي تعمل جاهدة على إنهائه بزيادة كميات الغاز الواردة اللازمة لتشغيل محطات الكهرباء.

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة
مواعيد قطع الكهرباء الجديدة
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق