بعد 22 يوما من استغاثتها.. هندية: محدش ساعدني ومحل أكل عيشي بقا ضلمة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد 22 يوما من استغاثتها.. هندية: محدش ساعدني ومحل أكل عيشي بقا ضلمة - مصر النهاردة

الأربعاء 08/مايو/2024 - 10:42 ص

جددت الفنانة هندية استغاثتها من صاحب العقار، الذي اتهمته بسرقة كابل محلها الخاص، حيث أشارت الفنانة إلى أنه حتى الآن لم يتواصل أحدًا معها، ولم يساعدها أحد في محنتها، مطالبة الجميع بضرورة مساعدتها، حتى تتمكن من فتح محلها مرة آخرى والاسترزاق منه.

والفنانة هندية قالت في تصريحاتها لـ القاهرة 24، بعد أيام من استغاثتها من صاحب عقار محلها الخاص: محدش كلمني، ومحل أكل عيشي بقا ضلمة ومش معايا فلوس أجيب كابل جديد للمحل بعد سرقته.

استغاثة الفنانة هندية من صاحب عقار محلها الخاص

ومنذ 22 يومًا، استغاثت الراقصة هندية من مالك عقار، يتعمد مضايقتها وقطع الكهرباء عن محلها الخاص، حسبما قالت، رغم سداد ديونها كاملة، وعدم تجاوزها معه، حيث طالبت المسؤولين بضرورة مساعدتها، للتخلص من تلك المحنة التي تمر بها، ووقتها نشرت هندية استغاثتها مع مالك العقار، حيث قالت في فيديو لها: صاحب العمارة قطع الكهربا عني، رغم أني مش عليا ديون.

الراقصة هندية تستعيث من صاحب عقار محلها

وأضافت هندية: اتكلمت كتير مع مالك العقار، لكن لا حياة لمن تنادي، وطلبت له الشرطة وبالفحص تمكن قطع التيار الكهربائي بقطر، وبيتعمد يقطع كابل الكهربا عشان كان في خلافات ما بينا، فأنا تايهة مش عارفة أعمل إيه ساعدوني بالله عليكم، لأن أنا مليش حد غير ربنا، ومعنديش ولاد يقفوا معايا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق