تعرف على قيمة المكافآة الخاصة للاعبي الزمالك من أجل التتويج بكأس الكونفدرالية (خاص)08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تعرف على قيمة المكافآة الخاصة للاعبي الزمالك من أجل التتويج بكأس الكونفدرالية (خاص)08/05/2024 - مصر النهاردة

ورفعت إدارة نادي الزمالك شعار “لا شيء أعلى” من مباراة نهضة بركان في نهائي كأس القارات، وخصصت إدارة الزمالك مكافآت خاصة للاعبي الفريق بخلاف ما نصت عليه اللائحة من أجل تحفيزهم على الفوز. لقب كأس القارات للمرة الثانية في تاريخ القلعة البيضاء.

وعلم المصري اليوم أن إدارة الزمالك وعدت اللاعبين بأن يحصل كل لاعب على جائزة قدرها ربع مليون جنيه في حالة فوزه باللقب الإفريقي، وذلك خلافا لما ورد في لائحة الفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان في أول مباراة لنهائي كأس القارات بالمغرب الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء، فيما يلتقي الزمالك مع نهضة بركان في مباراة الإياب بالقاهرة، ومن المنتظر أن يشهد استاد القاهرة المباراة. تواجد الجماهير في كامل الملعب نظرا لأهمية المباراة.

يأتي ذلك في الوقت الذي حرص فيه خوسيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك على الالتقاء بلاعبيه قبل انطلاق مران الفريق في أول لقاء له بعد مباراة سموحة في الدوري العام، وتقدم بطلب مهم لـ ننسى نتيجة مباراة سموحة بكل سلبياتها وإيجابياتها للتركيز على المباراتين بين نهضة بركان في… الكونفدرالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق