سيتي كلوب يضع اللمسات النهائية لمبادرة " ابني بطل " استعدادا لانطلاقها الصيف الحالي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سيتي كلوب يضع اللمسات النهائية لمبادرة " ابني بطل " استعدادا لانطلاقها الصيف الحالي الآن - مصر النهاردة

عقد الدكتور مصطفى عزام رئيس فريق نادي السيتي اجتماعا مع رؤساء الجهاز الفني في الألعاب الرياضية المختلفة، بحضور نائب رئيس الفريق أيمن صلاح.

يضع نادي سيتي كلوب اللمسات الأخيرة على مبادرة “My Build a Champion” المقرر إطلاقها هذا الصيف

وركز اللقاء على استكمال الاستعدادات لمبادرة “ابني بطلي” قبيل إطلاقها هذا الصيف في كافة فروع سيتي كلوب المنتشرة في أنحاء الدولة.

وتعتمد المبادرة على فتح المجال الرياضي للمراهقين الجدد لتجربة جميع الألعاب من خلال معسكر صيفي يمارسون خلاله جميع الألعاب، بهدف ممارسة اللعبة التي يمكنهم من خلالها تحقيق النجاح في المستقبل.

وأكد الدكتور مصطفى عزام، رئيس مجموعة نادي المدينة، أن مبادرة “ابني بطلاً” تأتي ضمن استراتيجية سيتي كلوب التي تهدف إلى بناء جيل جديد من الرياضيين على مستوى الشباب في كافة الألعاب الرياضية وفي كافة أنحاء الجمهورية. . ليكون أساساً حقيقياً للمنتخبات الوطنية في المستقبل.

ووجه عزام مجموعة نادي المدينة بمواصلة سياسة التعامل مع نجوم الرياضات المختلفة باعتبارهم شخصيات ملهمة للشباب في جميع أنحاء الجمهورية، وهو ما سيسهل تنفيذ استراتيجية النادي ومبادرة “بناء بطل”.

وحضر اللقاء عدد كبير من نجوم الرياضة المصرية الذين يرأسون الجهاز الفني بنادي السيتي مثل: باسل الغرباوي (الجودو)، مهند مجدي (الكاراتيه)، حسام الغريب وأحمد العطار (كرة اليد). ، طارق. خيري (كرة السلة)، شريف ناصيف (التنس)، وشادي حفني (الخماسي الحديث) ومحمد مسعد نائب رئيس هيئة السباحة.
كما حضر اللقاء فريق النشاط الرياضي بفريق نادي المدينة بقيادة محمد مصطفى نائب رئيس مجال النشاط الرياضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق