لافيينا يستضيف طنطا في ختام مواجهات دوري المحترفين08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم لافيينا يستضيف طنطا في ختام مواجهات دوري المحترفين08/05/2024 - مصر النهاردة

ويستضيف طنطا بقيادة عمرو أنور فريق لافينا بقيادة أحمد صلاح في تمام الساعة 16:30 اليوم الأربعاء، ضمن الجولة التاسعة والأخيرة من مرحلة الصعود لدوري المحترفين.

ويرغب لافينا في انتزاع نقاط المباراة الثلاث، مع انتظار تعثر خاراس الحدود، للحفاظ على أحد المراكز المؤهلة للدوري الممتاز. ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 45 نقطة، بينما يحتل طنتي المركز السادس برصيد 39 نقطة.

وفي الجولة الماضية شهد طنطا الخسارة أمام حرس الحدود بشباك نظيفة، كما تغلب لافينا على غزل المحلة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وسبق أن التقى الفريقان في الجولة الثامنة عشرة من المرحلة الأولى للدوري المحترف، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وأسندت مباراة لافينا وتنتي لفريق تحكيم مكون من محمود رشدي حكما، وهاني عبد الفتاح مساعدا أول، ومحمد مصطفى إسماعيل مساعدا ثانيا، وعبد الكريم نصار حكما رابعا.

فرص صعود لافينا:-

1- في حالة تعادل رأس الحدود مع لافينا عند النقطة 48 (خسارة الحرس وانتصار لافينا)، سيصعد لافينا إلى المركز الثالث بفارق الأهداف.

2- في حالة تعادل حرس الحدود مع لا فيينا وادي دجلة عند النقطة 48 (خسارة الحرس بانتصارات وادي دجلة ولافينا)، يتم إنشاء جدول ثلاثي لمواجهاتهم، ليصبح الترتيب وتأهل لا فيينا للمركز الثالث برصيد 4 نقاط، وحرس الحدود رابعا بنقطتين، ووادي دجلة خامسا بنقطة واحدة، وتأهل لا فينيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق