تفاصيل الدورة الثالثة من مهرجان المسرح العالمي لفنون مسرحية الإسكندرية - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تفاصيل الدورة الثالثة من مهرجان المسرح العالمي لفنون مسرحية الإسكندرية - مصر النهاردة

ينظم المعهد العالي للفنون المسرحية فرع الإسكندرية تحت رعاية الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، مهرجان المسرح العالمي في دورته الثالثة، والتي تحمل اسم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وذلك في الفترة من 9 الى 12 مايو الجاري.

لجنة تحكيم مهرجان المسرح العالمي

و كشفت إدارة المهرجان عن أسماء لجنة التحكيم، والتي شملت عدد كبير من الأسماء الكبيرة في عالم الفن، منهم الدكتورة سميرة محسن رئيسًا للجنة التحكيم، وعضوية كلا من المخرج السينمائي يسري نصر الله، المخرج السينمائي أحمد خالد موسي، المخرج المسرحي سامح بسيوني، المخرجة السينمائية مريم أبو عوف، الفنانة لقاء الخميسي.

-إعلانات-

139.jpeg

 بالإضافة إلى المخرج السينمائي وائل فرج، المخرج السينمائي أحمد خالد أمين، الناقد الدكتور حاتم حافظ، مهندس الديكور مصطفي حامد والمؤلف الموسيقي كريم عرفة.

42451f02c3.jpg

مهرجان المسرح العالمي بالإسكندرية 

يذكر أنه يشارك في المهرجان هذا العام  أربع عروض، وتقام فعاليات الدورة علي مسرح علي فهمي بالمعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة. 
وقال الفنان الشاب مصطفى عسكر مدير المهرجان  أن دورة هذا العام تحمل اسم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور تقديرا وتكريما له على مسيرة كبيرة من العطاء الفنى ومن المقرر أن يتسلم التكريم ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق