سيناريوهات حسم صراع غزل المحلة وحرس الحدود للصعود لـ الدوري المصري08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سيناريوهات حسم صراع غزل المحلة وحرس الحدود للصعود لـ الدوري المصري08/05/2024 - مصر النهاردة

تنتهي اليوم الأربعاء، مباريات الجولة النهائية من مرحلة الصعود للدوري المصري الممتاز لموسم 2024-2025، على خلفية منافسة كبيرة بين غزل المحلة وحارس الحدود.

ويضمن فريق بتروجيت الصعود إلى بطولة الدوري الموسم المقبل، ولم يتبق سوى فرصة واحدة للتأهل مباشرة إلى البطولة وأخرى عبر بطولة الصعود.

لقد وقفت على أربع طاولات قبل مباريات اليوم

1- بتروجيت..61 نقطة (ضمن الترقية).

2- غزل المحلة 49 نقطة.

3- حرس الحدود..48 نقطة.

4- لافينا..45 نقطة.

ويلعب فريق غزل المخالة ضد البروكسي، كما يلعب فريق حرس الحدود المباراة القادمة ضد التالتات، في نفس التوقيت (4:30 مساء بتوقيت القاهرة).

سيناريوهات حسم صراع غزل المحلة وحرس الحدود للصعود لـ الدوري المصري08/05/2024يتمسك حرس الحدود ولا فينيا بأمل التأهل لأرشيف الصور الممتازسيناريوهات حسم صراع غزل المحلة وحرس الحدود للصعود لـ الدوري المصري08/05/2024

إذا فاز غزل المحلة على بروكسي يتأهل رسميًا إلى الدوري المصري الممتاز، أما إذا فشل بالتعادل فسوف ينتظر خسارة الخراس أو تعادله لضمان الصعود، حيث أن فارق النقاط بين الفريقين هو نقطة واحدة في صالح غزل المحلة .

أما في حالة خسارة غزال الملاحلة، وفوز حرس الحدود، فسيصعد الأخير بدلا من غزال الملاحلة، لأن الحارس حينها سيكون في المركز الثاني، بينما الملحلة في المركز الثالث، وسيلعب في الصعود. . البطولة (المركز الثالث في جدول الدوري المحترف) مباراة مع الفرق الأولى من الدوري B League B للحصول على التذكرة الثالثة والأخيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق