صباح الكورة.. حارس الأهلي في نهائي افريقيا وموعد انضمام صلاح لمنتخب مصر ونجم الزمالك يتفق مع بيراميدز الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم صباح الكورة.. حارس الأهلي في نهائي افريقيا وموعد انضمام صلاح لمنتخب مصر ونجم الزمالك يتفق مع بيراميدز الآن - مصر النهاردة

كرة القدم هي الحياة… وبما أننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع (الفجر سبورت) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يفعله مديرو اللعبة والمدربون واللاعبون و يفعل الحكام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وهنا تقدم لكم “صباح القرى” جولة إخبارية لكل ما فاتكم من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الأربعاء 2024/5/8 في السطور التالية:

صباح كرة القدم اليوم

وجاءت أبرز عناوين الصحف هذا الصباح على النحو التالي:-

كولر يستقر على حارس مرمى الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

1715164041_434_454.png

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على حراسة مرمى المنتخب الوطني في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

وبحسب مصادر مقربة من الجهاز الفني، فإن كولر حسم بنسبة 99% اختيار مصطفى شوبير حارسا للفريق في نهائي دوري أبطال أوروبا، بفضل تألقه في المباريات الأخيرة.

وزادت حظوظ شوبير في أن يكون الحارس الأساسي مقارنة بالقائد محمد الشناوي، رغم تعافيه من الإصابة وعودته للتدريبات. لكن غياب الشناوي عن المباريات لفترة طويلة قلص حظوظه رغم خبرته الكبيرة.

جدير بالذكر أن شوبير كان الحارس الأساسي في مباراة ذهاب نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا أمام فيداد المغربي، بينما شارك الشناوي في مباراة الإياب بعد تعافيه من الإصابة. وحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه بنتيجة (3-2) في مجموع المباراتين.

فاز الأهلي على الاتحاد السكندري بنتيجة (4-1) في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن ينضم محمد صلاح إلى معسكر المنتخب المصري في يونيو المقبل

1715164041_174_455.png

أجاب وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي على السؤال الذي شغل أذهان الجمهور بعد أن طرح الناقد الرياضي إسلام صادق سؤالا مثيرا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب صادق عبر فيسبوك: “قبل معسكر المنتخب في يونيو هل يفكر محمد صلاح في إعلان اعتزاله اللعب الدولي؟!”.

كشف أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن موعد انضمام لاعب فريق ليفربول محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر للمشاركة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأعلن وزير الشباب والرياضة موعد انضمامه خلال تصريحات إذاعية، معلناً أنه على تواصل مستمر مع محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، وأنه سينضم إلى المعسكر المقبل في يونيو المقبل. .

وغاب محمد صلاح عن المعسكر الأخير لمنتخب مصر في مارس الماضي، ولم يشارك مع حسام حسن بعد توليه مهمة قيادة الفراعنة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا الذي رحل عن الفراعنة بعد فراق الأفريقي اعتبارا من 2023. . المنتخب في دور الـ16.

ويستعد المنتخب المصري لدخول المعسكر خلال شهر يونيو الجاري، أمام بوركينا فاسو في القاهرة، في المباراة التي ستقام يوم 7 يونيو الجاري. كما ستلعب أمام غينيا بيساو في العاشر من الشهر نفسه ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 بأميركا وكندا والمكسيك.

نزوح نجم الزمالك إلى الأهرامات

03db0bc3bd.jpg

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة كبيرة داخل أسوار نادي الزمالك بشأن التعاقد مع أحد نجومه إلى بيراميدز.

أعلن ذلك خلال برنامجه مع شوبير عبر إذاعة “أون سبورت”، قائلًا: “هناك معلومات تفيد بأن نجم الزمالك محمد صبحي تواصل مع بيراميدز ووقع بالفعل عقودًا للانضمام للمجموعة”.

ولم يشارك محمد صبحي خلال الفترة الماضية في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث يمنح جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك ثقته الكبرى واعتماده على محمد عوض في جميع المباريات.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في المباراة الأولى بنهائي كأس القارات. والذي سيقام بينهما يوم الأحد 19 مايو في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق