وكيل تعليم قنا يحذر: ممنوع التهاون أو تقصير بأعمال المراقبة والملاحظة للامتحانات الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وكيل تعليم قنا يحذر: ممنوع التهاون أو تقصير بأعمال المراقبة والملاحظة للامتحانات الآن - مصر النهاردة

حذر الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بكينا من أي إهمال أو تهاون في أعمال مراقبة ومراقبة الاختبارات والتعامل بنزاهة لتحقيق الأهداف المرجوة للأجيال القادمة من المرحلة المتوسطة و الثانوية الأولى التي بدأت اليوم بكينا، حيث واصل الوكيل امتحان اللغة العربية للصف السادس بمدرسة الحميدات الابتدائية، وامتحانات الصف الأول والثاني للمرحلة المتوسطة بمدرسة نجا منصور للتعليم الابتدائي، والصف الأول الابتدائي ‘من المدرسة الثانوية بمدرسة السلام الثانوية للبنين التابعة للإدارة التعليمية بقانا.

وأكد الوكيل على تطبيق كافة الضوابط والقرارات المنظمة للعمل الامتحاني، ومنع استخدام الهواتف المحمولة وتوزيع الطلاب ونظافة اللجان، وكذلك التأكد من الدقة في كتابة محاضر فتح وإغلاق الأسئلة و إغلاق وثيق. أبواب المدارس.

كما أوعز السيد للمراقبين بالتوقيع على أوراق الأسئلة وانتظام حضور الزوار ومن ثم مدير المدرسة والإدارة التعليمية. من أعمال الامتحانات وكانت خالية من أي تعقيد أو صعوبة. على أساس الفحص، وفقا للقرار الوزاري المنظم لذلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق