سبب تغير موقف لابورتا ببقاء تشافي رغم إنهاء الاتفاق مع هانز فليك - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سبب تغير موقف لابورتا ببقاء تشافي رغم إنهاء الاتفاق مع هانز فليك - مصر النهاردة

الأربعاء 08/مايو/2024 - 07:12 م

كشفت صحيفة ريليفو الإسبانية، أن هناك تراجعًا حدث من جانب لابورتا رئيس برشلونة في ملف المدير الفني الجديد للفريق خلفا لـ تشافي هيرنانديز.

تشافي كان يريد أن يقلب الطاولة على برشلونة

وذكرت الصحيفة، أن تشافي كان يرغب بالحصول على كامل رواتبه للموسم المقبل لو لم يستمر، وذلك رغم نفي المدرب خلال المؤتمر الصحفي في إعلان بقاؤه.

وأشارت إلى أن تشافي كان مستعدا لعكس اتجاهه في جميع الجوانب، حيث إنه إذا قرر لابورتا الاستغناء عنه، فإن هذا سيدفع المدرب في أخذ راتبه في العام الأخير من عقده أو في الأقل التفاوض على الإنهاء في طرق الدفع؛ ولهذا السبب، كان ديكو وتشافي سيذهبان إلى منزل لابورتا، لتوضيح هذا الوضع.

سبب تغير موقف لابورتا ببقاء تشافي رغم إنهاء الاتفاق مع هانز فليك

وكشفت أن لابورتا رئيس برشلونة كان قد وقع بالفعل على اتفاق مسبق مع هانز فليك، لكن إصرار تشافي على أخذ عقده بالكامل في حالة الرحيل؛ دفع الرئيس إلى وجوب استمرار المدرب الإسباني على رأس القيادة الفنية للبلوجرانا.

مستقبل تشافي هيرنانديز

واختتمت ريليفو، بأن مستقبل تشافي يعتمد على نهاية موسم برشلونة والحصول على المركز الثالث الذي من شأنه أن يجعل النادي يخسر ما لا يقل عن 5.8 مليون يورو بسبب استبعاده من كأس السوبر، وهو أقل إلى حد ما من عقد المدرب الإسباني، ورغم أن تشافي يعترف بأن النقاش لن يُفتح حول رحيله، إلى أن كل شيء يمكن أن يأخذ منعطفًا من جديد فيما بعد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق