إمام عاشور يوجه رسالة إلى غزل المحلة بعد الصعود للدوري الممتاز08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إمام عاشور يوجه رسالة إلى غزل المحلة بعد الصعود للدوري الممتاز08/05/2024 - مصر النهاردة

وجه إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة لفريق غزل المكلا، بعد صعوده للدوري الممتاز للموسم المقبل.

تمكن غزل المحلة بقيادة أحمد عيد عبد الملك من العودة إلى الدوري الممتاز، بعد فوزه على بروكسي بقيادة محمد حامد في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة التاسعة والأخيرة. من مرحلة الصعود لدوري المحترفين.

ونشر إمام عاشور ستوري، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور “إنستجرام”، رسالة تهنئة لفريقه السابق غزل المحلة، وقال: “مبروك، مبروك لجماهير غزل المحلة واللاعبين، العودة إلى التميز.”

إمام عاشور يوجه رسالة إلى غزل المحلة بعد الصعود للدوري الممتاز08/05/2024إمام عاشور يوجه رسالة إلى غزل المحلة بعد الصعود للدوري الممتاز08/05/2024

بدأ عاشور مسيرته في قطاع الشباب بنادي غزل المحلة وتقدم في جميع فرق الشباب بالنادي. تمت ترقيته إلى الفريق الأول للمحلة ثم انتقل إلى حرس الحدود لمدة ثلاثة مواسم.

وفي موسم 2019-2020، وقع إمام أسور على عقود الانضمام إلى نادي الزمالك لمدة 5 مواسم، قبل أن يخوض رحلة احترافية قصيرة إلى نادي ميتلاند الدنماركي، في يناير 2023، ثم يعود إلى النادي الأهلي في يوليو من نفس العام. سنة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق