دون تريزيجيه.. طرابزون سبور يفوز على فاتح جمرك برباعية ويتأهل إلى نهائي كأس تركيا الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم دون تريزيجيه.. طرابزون سبور يفوز على فاتح جمرك برباعية ويتأهل إلى نهائي كأس تركيا الآن - مصر النهاردة

تمكن فريق طرابزون سبور من تحقيق فوز مهم للغاية على فريق بيتاه كاراجومروك بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات كأس تركيا، والتي أقيمت على ملعب “ملعب أتاتورك الأولمبي”. وذلك ضمن مباراة العودة في الدور نصف النهائي للبطولة.

طرابزون سبور يفوز على فاتح كوماريك برباعية

وانتهت المباراة الأولى بين الفريقين بفوز طرابزون سبور بنتيجة 3-2 على ملعب بابار، وهو ما جعل الفريق متفائلا للغاية قبل اللقاء الثاني.

ورغم غياب المحترف المصري محمود حسن طرزاغا بسبب الإصابة التي تعرض لها إلا أن الفريق تمكن من تقديم أداء مميز. وتمكن اللاعب أونواتشو من تسجيل الهدف الأول لصالح طرابزون سبور في الدقيقة 54 بتمريرة من زميله توماس مونييه.

وفي الدقيقة 70 أضاف بونتاس الهدف الثاني للفريق بعد تمريرة حاسمة من أنيس بردي، قبل أن يسجل بوزوك الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 72.

وفي الدقيقة 77 عاد الهدف الرابع لفريق طرابزون سبور عبر بوزوك بتمريرة من فيسكا، ليؤكد تفوق الفريق في المباراة.

وبهذا الفوز الكبير، حجز طرابزون سبور تذكرة التأهل إلى نهائيات كأس تركيا، حيث سيواجه بشكتاش في المباراة النهائية المقررة في 23 مايو، وسيسعى الفريق بكل قوته للفوز باللقب الثمين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق