«جريشة» يعلق على اختيارات «الكاف» لحكام نهائي الكونفدرالية09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «جريشة» يعلق على اختيارات «الكاف» لحكام نهائي الكونفدرالية09/05/2024 - مصر النهاردة

أكد جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يستعين دائمًا بالحكام الذين قدموا أداءً جيدًا في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لإدارة نهائيات الكونفدرالية الأممية.

وقال “جريشا” في برنامج “Box to Box” المذاع عبر فضائية “etc”: “الاختيارات التي قام بها الكاف لحكام نهائيات الكونفدرالية إيجابية للغاية، سواء الكيني بيتر وورو كاماكو أو أويسا سي الذي مستواه لقد تحسن بشكل واضح في الآونة الأخيرة.”

وأضاف: “عيسى سي نجح في دورة الألعاب الإفريقية، وأتوقع أن يقدم أداء قويا خلال مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي. إنه لا يتحمس بسهولة، ولياقته البدنية جيدة ويتمتع بتركيز عالي”. “

وطالب جريشة لاعبي الزمالك بالتركيز فقط على الملعب، والابتعاد عن التحكيم كما فعل لاعبو الأهلي أمام الترجي في تونس، وعدم التفكير في الحكام مطلقا.

وأوضح: “كان من الأفضل للكاف أن يأخذ في الاعتبار جنسية معين الشعباني مدرب نهضة بركان، لكن الحكام التونسيين يجب أن يكونوا حاضرين في النهائي القاري، ومن الممكن أن يكون اعتراض الزمالك هو الحفاظ على مكانته”. الحقوق فقط، ولصالح العدالة، وجميع الحكام يعملون من أجل أسمائهم فقط، ولن يتملقوا أي طرف”.

وأكد أن السنغالي عيسى سي من أفضل الحكام في القارة الإفريقية اليوم، وتوقع أن يقدم أداء جيدا خلال لقاء الإياب بالقاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق