عاجل| هكذا رد على توخيل.. أولى تصريحات أنشيلوتي بعد بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل| هكذا رد على توخيل.. أولى تصريحات أنشيلوتي بعد بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا الآن - مصر النهاردة

أطلق كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، تصريحات قوية بعد وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على بايرن ميونخ في إياب نصف النهائي 2-1.

وتمكن ريال مدريد من الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على بايرن ميونخ في نصف النهائي بنتيجة 4-3، فيما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 2-2 على ملعب أليانز أرينا.

تصريحات أنشيلوتي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا

وقال أنشيلوتي في تصريحاته بعد المباراة: “ما حدث مرات عديدة حدث مرة أخرى”. “إنه شيء لا يمكن تفسيره: المشجعون الذين يحفزوننا، والأجواء الرائعة واللاعبون الذين لا يتوقفون عن اللعب”.

وتابع أنشيلوتي: “لعبنا بشكل جيد، لكنها كانت مباراة صعبة ومعقدة. كانت لدينا القوة حتى لا نفقد أعصابنا واستعادنا المباراة ببطء”.

وأضاف: “شكرًا للنادي والجماهير واللاعبين، الذين قدموا موسمًا لم أتوقعه حتى أنا. اعتقدت أنهم لن يتمكنوا من القيام بذلك. الوصول إلى النهائي هو نجاح، وبغض النظر عما يحدث، فإننا سأحتفل بالليغا مع الجماهير.”

وتابع: “يوجد هنا قائد يُدعى فلورنتينو بيريز. نحن جميعًا بحارة. إنه القائد. إنه رائع. لقد خلق هذا الجيل من لاعبي كرة القدم الذين حققوا أشياء كثيرة وآمل أن نتمكن من تحقيق دوري أبطال أوروبا مرة أخرى”. “

وأضاف: “ما حدث لفريق البوم هو انعكاس حقيقي لهذا الفريق. جوسلو ساهم كثيرًا هذا الموسم ولم يلعب الكثير من الدقائق. إنه مثال لما هو عليه هذا الفريق، لاعبون ساهموا دون أن يفقدوا الأمل”.

وتابع: “واجهنا مشاكل كثيرة أمام بايرن ميونخ، بل كثيرة. الآن الجميع يتحدث عن كورتوا، ميليتاو، ألابا. خسرنا فينيسيوس، كامبينجا، تشواميني، ولم نشتكي أبدًا. الفريق استغل هذه المشاكل لإظهار القوة وقوة الأداء”. شخصية .”

وأشار إلى تصريحات مدرب بايرن ميونخ حول التحكيم: “الأمر واضح تماما، لكن الحكم يطلق صافرته ويتوقف عن لعب نهائي كأس العالم، وهو في أفضل حالاته، هم يشتكون منه ونحن نشكو”. حول إلغاء هدف ناتشو”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق