منير الجعواني: خسرنا نهائي الكونفدرالية أمام الزمالك لهذا السبب.. وسنشاهد نهائي عربي قوي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم منير الجعواني: خسرنا نهائي الكونفدرالية أمام الزمالك لهذا السبب.. وسنشاهد نهائي عربي قوي الآن - مصر النهاردة

كشف منير دجواني المدير الفني السابق لفريق نهضة بركان، عن أسباب خسارة لقب كأس الكونفيدرالية أمام الزمالك موسم 2019، عندما كان مدربا للمنتخب المغربي.

الجواني: لم يحالفنا الحظ في نهائي 2019

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان يوم 12 مايو في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة الإياب يوم الأحد 19 مايو على استاد القاهرة الدولي.

وقال الجواني في تصريحات عبر برنامج “ريمونتادا” مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية “المحور”: “لقد حالفنا الحظ بالفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب الزمالك في 2019، كما كان لدينا الكثير من الغيابات في الفريق”.

وتابع: “عندما واجهنا الزمالك كنا فريقا حديث التكوين، وكانت أول مباراة نهائية أفريقية لنا في العصر الحديث، وأغلب اللاعبين لم يلعبوا في أي نهائي أفريقي، ورغم ذلك قدمنا ​​مباراة قوية في أمام 90 ألف مشجع في الإسكندرية”.

وأتم: “لو كررنا المباراة بنفس اللاعبين ربما نتمكن من الفوز بالبطولة، لكن نهضة بركان فاز حاليا بلقبين لكأس القارات، وأتوقع أن نرى نهائيا عربيا قويا بين الأخوين نهضة بركان والزمالك”.

وأتم: “في برج العرب واجهنا جماهير الزمالك، وكانوا اللاعب رقم 1 في المباراة، وساندوا فريقهم بشكل ممتاز وكانوا السبب الرئيسي في الفوز”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق