الأهلي يخطف صفقة الزمالك.. والحسم بعد موقعة الترجي (تفاصيل)09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلي يخطف صفقة الزمالك.. والحسم بعد موقعة الترجي (تفاصيل)09/05/2024 - مصر النهاردة

يواصل النادي الأهلي البحث عن لاعبين محترمين في الدوريات المختلفة، للتعاقد معهم ضمن صفقات الأهلي الصيفية خلال الفترة المقبلة، وأصبح الجزائري زين الدين بليد، لاعب اتحاد العاصمة، محور الصراع بين الفريقين. -أهلي. الاهلي والزمالك.

وذكرت العديد من التقارير خلال الأيام الماضية أن الفارس الأبيض يضع أعينه على اللاعب الجزائري لتعزيز صفوفه، إلا أن الإعلامي كريم رمزي فجر مفاجأة كبيرة وأكد أن الأهلي اتفق مع اللاعب.

الأهلي يخطف صفقة الزمالك.. والحسم بعد موقعة الترجي (تفاصيل)09/05/2024زين الدين بليد الأهلي يخطف صفقة الزمالك.. والحسم بعد موقعة الترجي (تفاصيل)09/05/2024

وقال كريم رمزي، خلال برنامج “رقم 10″، الذي أذيع على القناة الأولى بالتليفزيون المصري، إن النادي الأهلي أكمل اتفاقه مع زين الدين بليد في كافة الأمور المالية والتعاقدية المتعلقة بالصفقة، مضيفًا أن بطل افريقيا . وسيحسم كل الأمور مع نادي اتحاد العاصمة بعد مباراة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، لتعزيز الخط الدفاعي.

وأشار إلى أن الأهلي سيرسل ممثلا له إلى الجزائر بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا، لحل هذا الأمر نهائيا، وحسم صفقة انتقال زين الدين بليد، مؤكدا أن اللاعب نال إعجاب مارسيل كولر، ظهير الأهلي. مدرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق