عاجل.. أنباء عن عودة ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل.. أنباء عن عودة ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي - مصر النهاردة

أعلنت رشا العدل، ابنة الفنان الراحل سامل العدل، عن عودة الفنانة ياسمين عبد العزيز للفنان أحمد العوضي بعد انفصال استمر لنحو خمسة أشهر تقريبًا، وهو الخبر الذي ينتظره الملايين من عشاق الثنائي؛ أملًا في استمرار قصة الحب التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

فكتبت “رشا”، منذ قليل، في منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تقول: “لكل الهبيدة اللي ماوراهمش غير الهبد و التدخل في حياة الناس، و اللي بيغلطوا في اتنين معظم الناس و أولهم انا بيحبهم، كل واحد على حدا و مع بعض.. أنا أه مش بعلق عندكم بس شوفت كمية الغل و الحقد تجاه قصة حب حلوة و كوبل كيوت و دمهم سكر”.

أضافت ابنة الراحل سامي العدل قائلة: “هما أصلا رجعوا لبعض، و ربنا يسعدهم و يهنيهم و حبهم يكبر و يزيد”.

فتفاعل الكثير من المتابعين لصفحة انبة العدل مع المنشور، معربين عن فرحتهم بعودة الفنانين، ومتمنين أن يكون الخبر حقيقيًا.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كانا صرحا باستمرار حبهما رغم الانفصال خلال استضافتهما في برامج تليفيزونية مختلفة.

وكانا الثنائي أعلنا في شهر يناير الماضي عن انفصالهما رسميًا في منشور عبر “فيسبوك”، بشكل مفاجئ، ودون توضيح أي سبب للانفصال، فكان الخبر بمثابة صدمة للجميع، لاسيما وأن “العوضي” كان قبل الانفصال بساعات كتب منشورًا يهنئ فيه ياسمين بعيد مولدها بكل حب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق